للرد على اختيار خالد داوود رئيسا للحزب بالتزكية..

لجنة حكماء "الدستور" تشكل لجنة للإشراف على انتخابات الحزب فى مارس

الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:14 م
لجنة حكماء "الدستور" تشكل لجنة للإشراف على انتخابات الحزب فى مارس خالد داوود رئيس حزب الدستور
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد يوسف المتحدث باسم مجلس حكماء حزب الدستور، إن المجلس شكل لجنة من أعضاء حزب الدستور للإشراف على الانتخابات التى من المقرر إجراؤها خلال شهر مارس المقبل، وذلك للرد على اختيار خالد داوود رئيسًا للحزب بالتزكية.

وأوضح يوسف لـ"اليوم السابع" أن اللجنة التى شكلها مجلس الحكماء مكونة من أعضاء حزب الدستور وليس مجلس أعضاء لجنة الحكماء اتساقًا مع ما جاء فى لائحة الحزب، لافتًا إلى أنه من المقرر الاعلان عن الجدول التفصيلى لمواعيد الانتخابات خلال 72 ساعة.

كان حزب الدستور قد أعلن فى بيان رسمى عن فوز خالد داوود برئاسة الحزب، وكذلك فوز قائمة "معا نستطيع"، بالمناصب الرئاسية بالحزب، فيما فازت قائمة "الدستور أولا" بمناصب الأمانات العامة.

وقال البيان الصادر عن الحزب: " بناء على البيان الثامن الصادر من لجنة الانتخابات الداخلية بحزب الدستور بتاريخ 25 يناير 2017 المتضمنة لأسماء القوائم النهائية المترشحة على المناصب القيادية بالحزب، وبعد فتح باب الطعون أمام لجنة الطعون الداخلية لتقديم أية طعون على نتيجة القوائم المترشحة، و بناء على عدم استقبال لجنة الطعون الداخلية طعونا على العملية الانتخايية، أصبحت النتيجة المعلنة من لجنة الانتخابات الداخلية نهائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة