كرة السلة بالزمالك تواجه سبورتنج بدورى السوبر

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:00 ص
كرة السلة بالزمالك تواجه سبورتنج بدورى السوبر فادى هانى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من الدورة المجمعة الثانية  من منافسات مسابقة دورى السوبر  لكرة السلة ، على مستوى فرق المجموعة الثانية والتى تضم كلا من الزمالك و الأولمبى و الجيش و سبورتنج .

كرة السلة بالزمالك يواجه سبورتنج

من المقرر أن يلتقى اليوم فريق كرة سلة الزمالك بقيادة فادى هانى مع سبورتنج ، بينما يلتقى الأوليمبى مع الجيش  ،وتقام المباريات على صالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بالأسكندرية ، وفيما يخص فرق المجموعة الأولى فقد أنهت جولاتها بنفس الدور أمس على صالة الشباب والرياضة بأكتوبر .

نتائج الزمالك بدورى السوبر لكرة السلة 

فاز الزمالك خلال الدورة المجمعة الأولى على فرق كلا من الأوليمبى والجيش، بينما خسر أمام سبورتنج  وبنفس النتيجة خاض الدورة المجمعة الثانية ، وسط مساع  بالثأر من الفريق السكندرى خلال مواجهة اليوم ، للحفاظ على تصدر المجموعة .

السوبر يحسم موعد كأس كرة السلة

ومن المقرر أن تقوم لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة بإعلان جدول مباريات دور الثمانية من مسابقة الكأس عقب انتهاء منافسات السوبر، حيث تأهل كل من الأهلى وسبورتنج والزمالك، والجزيرة والجيش وسموحة ومصر للتأمين وهليوبوليس إلى ربع نهائى المسابقة.

كان فريق كرة سلة الأهلى قد توج بلقب دورى المرتبط بعد تغلبه على سبورتنج فى المباراة الفاصلة التى أقيمت بينهما الشهر الماضى، كما توج بلقب كأس البطولة الأفريقية بعد فوزه على ليبولو الأنجولى بالبطولة التى أقيمت بالقلعة الحمراء منتصف ديسمبر الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة