شاهد.. ملخص مباريات بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر فى نصف نهائى الكان

الأربعاء، 01 فبراير 2017 12:31 م
شاهد.. ملخص مباريات بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر فى نصف نهائى الكان منتخب بوركينا فاسو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب بوركينا فاسو بقيادة المدرب البرتغالى باولو دوارتى، إلى مواصلة مفاجآته فى منافسات النسخة الحالية من كأس الأمم الأفريقية المقامة فى الجابون، بعد تأهله للدور نصف النهائى للبطولة.

 

وخاض منتخب "الخيول" مسيرة رائعة فى المونديال الأفريقى، قبل المواجهة النارية التى تجمعه بالفراعنة، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "لاميتى"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى للبطولة، جاءت نتائجها كالتالى..

 

بوركينا فاسو 1 × 1 الكاميرون "الجولة الأولى"

افتتح المنتخب البوركينى مشواره فى النسخة الحالية للكان، بانتزاع تعادل صعب من نظيره الكاميرونى، بهدف لكل منهما، على ملعب "لاميتى".

بوركينا فاسو 1 × 1 الجابون "الجولة الثانية"

كرر منتخب بوركينا فاسو تعادله بنفس نتيجة الكاميرون، مع المنتخب الجابونى – المنظم للبطولة – على ملعب "لاميتى"، فى الجولة الثانية.

بوركينا فاسو 2 × 0 غينيا بيساو "الجولة الثالثة"

نجح منتخب "الخيول" فى انتزع بطاقة التأهل الأولى للدور ربع النهائى، عقب فوزه على نظيره غينيا بيساو، بهدفين دون مقابل، فى الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات، على ملعب "فرانسيفيل".

بوركينا فاسو 2 × 0 تونس "الدور ربع النهائى"

حقق منتخب بوركينا فاسو، واحدة من أكبر مفاجآت النسخة الحالية لأمم أفريقيا، بإقصاء المنتخب التونسى من الدور ربع النهائى، وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى، بالفوز بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة