بالفيديو.. القنصل الأمريكى من الدقهلية : العلاقة بين الرئيسين المصرى والأمريكى ممتازة

الأربعاء، 01 فبراير 2017 02:24 م
بالفيديو.. القنصل الأمريكى من الدقهلية : العلاقة بين الرئيسين المصرى والأمريكى ممتازة محافظ الدقهلية يتسقبل القنصل الامريكى
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية ستيفن فيكن القنصل الأمريكي بمكتبه بالديوان العام للمحافظة اليوم الأربعاء ، لاستعراض عدد من الموضوعات على رأسها التعاون المشترك.

وأكد المحافظ للقنصل الأمريكي ، أن زيارته دليل على مكانة مصر وأهميتها وعظمة الدقهلية بأبنائها ورموزها ، مضيفا أن الجميع يتعاون طالما لصالح العمل المشترك لخدمة مصر وشعبها ، لافتا الى أن  لمصر وأمريكا علاقات عبر التاريخ.

وقال القنصل جئت لمقابلة المحافظ والعلاقة بين الرئيسين المصري والأمريكي ممتازة وهناك تعاون دائم بين البلدين ،مضيفا أنه فخور بما تقوم به المحافظة وأنه لم يتوقع ان يرى هذه الإنجازات ،مشيرا إلى ان هناك شركات أمريكية تعمل في مصر وتعاون اقتصادي مشترك لن يتوقف.

وأكد المحافظ على قيامه بتنفيذ العديد من المشروعات لخدمة المواطنين على رأسها محطات المياه والصرف وشبكة طرق وكباري نباهي بها العالم والكثير من المشروعات الإنتاجية والخدمية،مشددا على ان الدقهلية هي قلعة الطب في مصر والشرق الأوسط، وانه لدينا جهاز متابعة المشروعات بالمحافظة يتابع ويراقب كافة البرامج الزمنية والإجراءات التنفيذية للمشروعات وله صلاحيات فسخ العقد والاسناد من جديد.

وأوضح المحافظ أنه توجد ثلاث مناطق صناعية رئيسية و المجالات الصناعية التي تخدم وتوفر فرص العمل، مضيفا أن مدينة المنصورة الجديدة حلم سيتحقق قريبا لتكون نموذج للمدن العالمية التي ننافس بها كل الدول،مؤكدا انه لديهم من الإرادة ما نواجه به كل التحديات وتقضي على تراكمات عقود من العشوائية وستبني مصر الجديدة .

وفي ختام اللقاء ، أكد المحافظ على التعاون الكامل مع جميع الشركاء الدوليين بما يخدم مصالح مصر وشعبها وابناء الدقهلية .

القنصل الامريكى
القنصل الامريكى

 

القنصل الأمريكى
القنصل الأمريكى

 

جانب من لقاء المحافظ والقنصل الامريكى
جانب من لقاء المحافظ والقنصل الامريكى

 

لقاء المحافظ والقنصل الامريكى
لقاء المحافظ والقنصل الامريكى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة