خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ناشر يكشف تفاصيل مشاجرة الناشرين فى سور الأزبكية بمعرض الكتاب

الأربعاء، 01 فبراير 2017 06:20 م
ناشر يكشف تفاصيل مشاجرة الناشرين فى سور الأزبكية بمعرض الكتاب معرض الكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الناشر أحمد مهنا، صاحب دار دون للنشر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" كواليس المشاجرة التى نشبت بين أصحاب 7 دور نشر مصرية، وعدد من العاملين فى سور الأزبكية داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب، فى دورته الـ48، مساء اليوم، الأربعاء.

 

وقال أحمد مهنا، أن الناشر محمد شوقى، صاحب دار عصير الكتب، جاء إليه فى الجناح وطالبه بالذهاب معه إلى سور الأزبكية، ولما وصل إلى هناك، وجد عدد من أصحاب دور النشر، وممثلين عنهم وهم: صاحب دار عصير الكتب، وممثل عن دار الكرمة، وهو باعتباره صاحب دار دون، ومحمد جميل صاحب دار كيان للنشر، وصاحب دار الرواق، وصاحب دار المصرى، وممثل عن دار الشروق للنشر، وصاحب دار نون، ومحمد عبد المنعم ممثلاً عن دار سما للنشر.


وأشار أحمد مهنا، إلى أنهم حينما وصلوا إلى سور الأزبكية  وجدوا أن هناك جناحا كاملا عبارة عن كتب مزورة فقط، وحينها قام الناشرون بتعبئة أكتر من 20 كرتونة مليئة بالكتب المزورة من إصدارتهم.

وتابع أحمد مهنا: حينما كان الناشرون يقومون بتعبئة الكتب، كنت واقفًا بالخارج بجوار الـ20 كرتونة، واتصلنا بالهيئة المصرية العامة للكتاب، وجاءت بالفعل ومعها عدد من أفراد الأمن، والتى بدورها قامت بالاتصال بشرطة المصنفات، وفجأة سمعت أصوات الصراخ والضرب، وبدأت المشاجرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة