خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس "العالمى لمديرى معهد المحاسبين": مصر من أكبر الأسواق فى العالم

الأربعاء، 01 فبراير 2017 07:48 م
رئيس "العالمى لمديرى معهد المحاسبين": مصر من أكبر الأسواق فى العالم المدير التنفيذى لمعهد المحاسبين الإداريين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أليكس إنج، رئيس المجلس العالمى لمديري معهد المحاسبين الإداريين، إن مصر تعتبر واحدة من أكبر أسواق معهد المحاسبين الإداريين عالميا، حيث لدى المعهد ما يزيد على 2200 من الأعضاء فى مصر، متوقعًا أن يرتفع هذا العدد خلال الفترة المقبلة.

وأضاف إنج، خلال مؤتمر صحفى عقده اليوم بالقاهرة، أن الأعداد المتزايدة من المتقدمين تشير إلى أن المصريين لديهم القدرة للحصول على ميزة تنافسية كشهادة المحاسب الإدارى المعتمد، لافتًا إلى أن معهد المحاسبين الإداريين يجتمع مع الشركات المحلية والمتعددة الجنسيات فى كل بلد لرفع وعيهم إلى القيمة المضافة التى تقدمها شهادة المحاسب المعتمد لمؤسساتهم.

ويزور أليكس إنج القاهرة ويرافقه جيم جوروكا، نائب الرئيس لتطوير الأعمال العالمية وهنادى خليفة، مديرة العمليات بالمعهد المحاسبين الإداريين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويسعى إنج إلى الوصول للمهنيين غير المعتمدين فى مجال المحاسبة والمالية لتشجيعهم على الاستفادة من عضوية معهد المحاسبين الإداريين، حيث يستفيد أعضاء المعهد من أكثر من 300 دورة تدريبية، وندوات عبر الإنترنت، والمنشورات التى تساعدهم على تحديد اتجاه حياتهم المهنية.

ومن المنتظر أن يقوم إنج خلال زيارته للقاهرة بالاجتماع مع ممثلى المكتب المحلى والشركاء بالقاهرة لمناقشة الاتجاهات الحديثة فى مجال المحاسبة المالية والادارية، كما سيناقش الأهمية المتزايدة لشهادات المحاسب الإدارى المعتمد وخبراتها فى ظل الظروف غير المستقرة فى الوقت الحالى بالسوق المصريى

يذكر أن معهد المحاسبين الإداريين يضم أكثر من 80 ألف عضو فى 140 دولة، و358 فرعا مهنيا وتدريبيا، ويقع المقر الرئيسى للمعهد بولاية نيوجيرسى الأمريكية، كما يوفر خدماته فى كل من الأمريكيتين، آسيا، أوروبا، منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة