بعد غلق باب القيد.. تعرف على سوق انتقالات الميركاتو الشتوى بالدورى المصرى.. الأهلى يضم كوليبالى وحمودى وبركات.. الإسماعيلى يتعاقد مع ثنائى أفريقى.. الزمالك يكتفى بباولو.. ودويدار يغادر إلى الإسكندرية

الأربعاء، 01 فبراير 2017 04:09 م
بعد غلق باب القيد.. تعرف على سوق انتقالات الميركاتو الشتوى بالدورى المصرى.. الأهلى يضم كوليبالى وحمودى وبركات.. الإسماعيلى يتعاقد مع ثنائى أفريقى.. الزمالك يكتفى بباولو.. ودويدار يغادر إلى الإسكندرية كوليبالى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أغلق اتحاد الكرة مساء أمس باب قيد اللاعبين، والانتقالات الشتوية للأندية، وتدعيم صفوفهم، نرصد أبرز الصفقات التى تم إبرامها خلال يناير، فى سوق الميركاتو الشتوى بالدورى المصرى، الذى كان هادئا للغاية بخلاف الانتقالات السابقة التى كانت تشهد صراعا كبيرا بين القطبين على الصفقات.

كالديرون

كالديرون

 

الكولومبى كالديرون

الإسماعيلى تعاقد مع المهاجم الكولومبى دييجو كالديرون لدعم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقد جاء اختيار اللاعب بعد مفاضلة بينه وبين عدد آخر من اللاعبين، نظرا لعدم وجود مهاجمين جيدين بعد هروب الغانى إيمانويل بناهينى فى بداية الموسم وتذبذب مستوى شكرى نجيب.

كوليبالى

كوليبالى

 

كوليبالى

تعاقد مسئولى النادى الأهلى مع الإيفوارى سليمانى كوليبالى قادما من صفوف نادى كيلمانورك الاسكتلندى لمدة 3 سنوات ونصف، مقابل 800 ألف دولار، مع نسبة 15% لناديه الاسكتلندى إذا تم بيعه، وشارك مع الفريق فى ودية جولدى وأحرز هدفا وشارك فى صناعة هدف جونيور أجاى لاعب الفريق.

عمرو بركات

عمرو بركات

 

عمرو بركات

عمرو بركات لاعب جديد فى صفوف النادى الأهلى قادما من ليرس البلجيكى، فى صفقة كلفت النادى الأحمر 250 ألف دولار أى ما يعادل 5 ملايين جنيه مصرى، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، ليعود مرة أخرى إلى ناديه السابق، حيث كان بركات ضمن ناشئى الأهلى، وتم الاستغناء عنه وانتقل إلى الزمالك ثم لعبت فى صفوف المقاصة، ومنها إلى ليرس البلجيكى، وشارك فى ودية كهرباء الإسماعيلية مع الفريق الأحمر.

حمودى
حمودى

 

أحمد حمودى

أغلق النادى الأهلى فترة الانتقالات الشتوية بضم أحمد حمودى لاعب فريق الباطن السعودى، مقابل حصوله على 14 مليون جنيه، طوال مدة تعاقده الممتد لمدة 3 مواسم ونصف بعد إدراجه ضمن لاعبى الفئة الأولى، ومن المقرر أن يحصل حمودى على 1.5 مليون فى الـ6 شهور المقبلة على أن يتقاضى فى الموسم الأول 3 ملايين جنيه، وفى الموسم الثانى 3.5 مليون، و4 ملايين جنيه فى الموسم الثالث، بعد أن أنهى اللاعب علاقته مع الباطن بالتراضى، ولم تتكبد الخزينة الحمراء سوى مبلغ 50 ألف دولار.

 

ودفع حمودى مبلغ 100 ألف دولار لنادى الباطن السعودى، وتنازل عن جميع مستحقاته المالية لفسخ عقده والحصول على الاستغناء.

باولو

باولو

 

 حسام باولو

تعاقد مسئولو نادى الزمالك مع حسام باولو لاعب فريق سموحة، لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل 7 ملايين جنيه من سموحة يتحمل اللاعب منها مليون جنيه، بالإضافة إلى انتقال أحمد دويدار لاعب الابيض إلى سموحة لنهاية الموسم.

 

 وقد جاء التعاقد مع اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق الأبيض، بناءً على طلب محمد حلمى، المدير الفنى للفريق، وأنهى مسئولو قلعة ميت عقبة الإجراءات الخاصة به وقيده فى القائمة الأفريقية.

اسلام عبد النعيم

اسلام عبد النعيم

 

ريتشارد بافور

تعاقد النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان مع الغانى ريتشارد بافور مدافع نادى "بى تشم يونايتد" ومنتخب غانا للمحليين صاحب الـ26 عاما لمدة موسمين ونصف، ضمن الصفقات التى أبرمها الدراويش خلال الانتقالات الشتوية، حيث تم التعاقد أيضا مع نادر رمضان من الأولمبى، ووجيه عبد الحكيم من دمنهور وإسلام عبد النعيم القادم من الداخلية، بالإضافة إلى دييجو كالديرون، ويستهل الفريق مواجهاته بلقاء سموحة بدور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

احمد دويدار

احمد دويدار

 

أحمد دويدار

أعلن أحمد دويدار مدافع نادى الزمالك، انتقاله بشكل رسمى لنادى سموحة خلال الميركاتو الشتوى، لنهاية الموسم مقابل 800 ألف جنيه، بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة بشكل رسمى، ومن المقرر أن يحصل على الاستغناء الخاص به وينتقل بشكل رسمى للنادى السكندرى، على أن ينضم لتدريبات فريقه الجديد فور عودته من الجابون، بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا.

محمد حمدى زكى

محمد حمدى زكى

 

محمد حمدى زكى

وافق الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى، على إعارة محمد حمدى زكى لاعب الفريق إلى نادى إنبى لمدة 6 أشهر، بعد موافقة حسام البدرى المدير الفنى للأحمر على رحيل اللاعب الذى لم يشارك إلا فى دقائق قليلة فى الموسم الحالى، ومن المقرر أن يسدد فريق إنبى البترولى 500 ألف جنيه، نظير الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

هانى العجيزى

هانى العجيزى

 

هانى العجيزى

انتقل هانى العجيزى لاعب فريق سموحة إلى الإنتاج الحربى لمدة موسم ونصف فى صفقة انتقال حر، بعد خروج اللاعب من القائمة الأفريقية لنادى السكندرى، استعدادا للمشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية، لتنتهى علاقة اللاعب بناديه، وإعلان الإنتاج الحربى ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية.

جون انطوى

جون أنطوى

 

جون أنطوى

وقع الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى على عقود انتقاله إلى فريق المقاصة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد توقيع العقد الثلاثى بين الأهلى والمقاصة واللاعب، كما تعاقد الفريق الفيومى مع كل من رجب نبيل مدافع وادى دجلة، وطارق أبو العز ظهير أيمن حرس الحدود، وإسلام حازم لاعب وسط القناة.

رمزى خالد

رمزى خالد

 

ثنائى الزمالك

تعاقد فريق المقاولون العرب مع ثنائى الزمالك رمزى خالد وإبراهيم عبد الخالق، وتم التعاقد مع الأول بعد خروجه من الحسابات الفنية لمحمد حلمى المدير الفنى والاستقرار على إعارته لأحد الأندية حتى نهاية الموسم الجارى، لينضم إلى ذئاب الجبل، وفيما يخص عبد الخالق، فقادما من دجلة والتى انضم لها على سبيل الإعارة من الزمالك وحصل اللاعب على موافقة إدارة القلعة البيضاء قبل الرحيل إلى الذئاب لرغبته فى الحصول على فرصة المشاركة بسبب تجميده على دكة دجلة.

اوتاكا

اوتاكا

 

أوتاكا

 تعاقد نادى أسوان برئاسة حسن عبد القادر، مع النيجيرى جون أوتاكا لاعب نجوم المستقبل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال الانتقالات الشتوية، لتدعيم هجوم الفريق فى الدور الثانى من بطولة الدورى، بعد صراع مع الأندية على ضم اللاعب منها طنطا وبلدية المحلة. 

 

سعد حسنى

سعد حسنى

 

3 وجوه جديدة فى الجيش 

تعاقد فريق طلائع الجيش مع الثلاثى سعد حسنى وعمرو عبد الفتاح عمورى لاعبا الإسماعيلى وخالد سطوحى مدافع سموحة، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى، حيث تم استعارة حسنى وعمورى من الإسماعيلى لمدة 6 أشهر، بينما استعارة سطوحى نفس المدة من النادى السكندرى لتدعيم مركز المساك بعد إعارة محمد هاشم للإسماعيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة