فيديو وصور.. عندما يُبكى المرض الرجال.. قرحة ودود تنهش قدم المكوجى أبو البنات بشبرا

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:17 م
فيديو وصور.. عندما يُبكى المرض الرجال.. قرحة ودود تنهش قدم المكوجى أبو البنات بشبرا ياسر وهو يبكى بسبب مرضه
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عندما يبكى الرجال من المرض فقل ربك كبير"، شاب بسيط فقير لم يعلم أن الأقدار تخبئ له دودا ينهش قدميه بعد إصابته بقرحه بدأت بفتحة صغيرة ثم انتشرت بشكل مخيف ودمرت حياته بعدها، ولم يجد من يحنو عليه ويساعده فى العلاج قبل أن تصل قدماه لمرحلة خطيرة من المرض .

 

يقول ياسر حسن محمد 37 سنة، يقيم 10 درب الجزار منية السيرج الساحل بمحافظة القاهرة: "كنت أعمل مكوجى وأصبت بخراج فى قدمى اليمنى منذ 15 عاما وبدأت بفتحه صغيرة ثم اتسعت تدريجيا فذهبت بعدها إلى مستشفى الساحل، وقام الطبيب بتنظيف الخراج، ولكن لم يلتئم الجرح، وبدأ يتسع وينتشر فى القدم يوما بعد يوم، ثم ذهبت إلى المستشفى، ولم يحدث أى جديد بل العكس زاد الجرح".

 

وأضاف ياسر: "أحد الأطباء قال لى أنت فى حاجة إلى إجراء عملية ترقيع ثم ذهبت إلى مستشفى شبرا العام لإجراء أول عملية منذ 10 سنوات واستقر الجرح لفترة بسيطة إلى أن فوجئت أن الخراج فتح مرة أخرى".

اضطر الأطباء إلى إجراء 3 عمليات ترقيع فى مستشفى الساحل ثم عمليتين فى مستشفى الدمرداش، وواحدة بشبرا العام ومعهد ناصر واليوم الواحد والحسين الجامعى أى أجريت 9 عمليات فى القدم اليمنى، ورغم كل هذه العمليات إلا أن الجرح كان يتسع ولم يتركن المرض.

 

وبعدها انتقل المرض إلى قدمى اليسرى بفتحة صغيرة واتسعت الفتحة وانتشرت فى القدم وأجريت 4 عمليات ترقيع فيها وعندما أذهب إلى أى طبيب يقول لى إن قدمك ليس لها علاج غير البتر.

 

وتابع ياسر، وهو يبكى، أنا أعيش حاليا على المُسّكن ونتيجة لكثرة المسكنات أصبت بأنيميا حادة وبلغ نسبة "الهيموجلوبين" فى الدم 6، وأحتاج إلى نقل دم فورا ورغم ما أعانيه من المُسّكن إلا أنى اضطر أن أمضغه لأن معدتى لا تستطيع إذابة المسكنات.

وأكد الشاب ياسر، والحزن يملأ عينيه، لا استطيع المشى بسبب القرحة التى انتشرت فى رجلى والدود ملأ هذه الفتحات وأصبح لقدمى رائحه صعبه، ولفيت كعب داير على المستشفيات، ولا يوجد حل لأن ليس معى فلوس للعلاج أو الذهاب للمستشفى.

 

وأضاف حاليا اسحف على الأرض كى أدخل الحمام وقدمى ينزل منها صديد ومياه يملأ الأرض حولى والجرح يتسع، كما تساعدنى والدتى المريضة كى أدخل الحمام أو الذهاب إلى المستشفى، وقال لى أحد الأطباء إن الغدد فى جسدك والصديد بتآكل الرقع اللى بنعملها لك.

 

وبكى ياسر متنهدا ثم ، قال عندى 3 بنات وكنت أعمل مكوجى وحاليا لا أستطيع الحركة وليس معى ثمن العلاج وأسكن فى شقة بالإيجار وقدمى تتضخم من وقت لآخر وفتحات الخراج تزداد وأحتاج إلى نقل دم فى أسرع وقت، وأنا لا أحتاج فلوس ولكن نفسى أتعالج وأخف علشان أربى بناتى الصغار، ونفسى أهل الخير والأطباء المتخصصين يعالجونى لأن صحتى تدهورت وخايف أن المرض يجبر الأطباء على بتر رجلى ولن أجد من يساعد أولادى.

للتواصل مع الحالة تليفون 01116142304 _ 01061262263


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة