غدا.. إعلام دمياط يطلق حملة "فكر واختار تنظيم الأسرة أحسن قرار"

السبت، 09 ديسمبر 2017 12:06 م
غدا.. إعلام دمياط يطلق حملة "فكر واختار  تنظيم الأسرة أحسن قرار" عزة الهراوى مدير عام مجمع إعلام دمياط
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مجمع إعلام دمياط عن انطلاق حملة "فكر واختار تنظيم الأسرة أحسن قراراستجابة للحملة الإعلامية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات للتوعية بالمشكلة السكانية، وتنظمها وحدة اإعلام السكانى.

وقالت عزة الهراوى مدير عام مجمع إعلام دمياط لـ"اليوم السابع" إن الحملة تشمل عدة محاور أهمها "الارتقاء بخصائص الأسرة، التسرب من التعليم، عمالة الأطفال، زواج القاصرات وتداعياته على الأسرة والمجتمع، تصحيح المفاهيم الدينية والاجتماعية حول تنظيم الأسرة، مواجهة الموروثات الخاطئة وتفضيل الذكور على الإناث، الحمل المبكر وخطورته على صحة اأم والجنين، أضرار الحمل المتكرر على صحة اأم والطفل، أهمية الرضاعة الطبيعية".

وأضافت الهراوي أن  اأنشطة تنفذ بمشاركة المجلس القومى للسكان والمجلس القومى للمرأة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والصحة واأوقاف والجمعية المصرية لتنظيم اأسرة ومركز تنظيم الأسرة.

وأشارت الهراوى إلى أن انطلاق الحملة يبدأ صباح غد الأحد من مكتبة مصر العامة بدمياط بندوة بعنوان تأثير المشكلة السكانية على البيئة يحاضر فيها اللواء سامي عبد العزيز سكرتير عام محافظة دمياط يعقبها ندوة عن زواج القاصرات للمجلس القومي للسكان.

 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة