س وج: هل يرحل عماد متعب من الأهلى بسبب حلم المونديال؟

السبت، 09 ديسمبر 2017 03:00 م
س وج: هل يرحل عماد متعب من الأهلى بسبب حلم المونديال؟ عماد متعب
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل كثر الحديث داخل النادى الأهلى حول مصير عماد متعب مهاجم الفريق الذى يرغب في المشاركة مع الفريق كونه يؤدي بشكل جيد في التدريبات والفترات القليلة التى يُشارك فيها، ولابد من منحه حق المشاركة بجانب رغبته في الانضمام للمنتخب الأول في مونديال روسيا المقبل.

في السطور التالية " يلقي "اليوم السابع" الضوء على عدة تساؤلات تطرح نفسها حول عماد متعب بشأن مشاركته مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة مع تناثر تقارير حول تلقيه عروضاً من أندية خارجية أبرزها من السعودية.

س:هل يشعر عماد متعب بالرضا حول مشاركته الحالية مع الأهلى؟

ج: لا ..المهاجم الدولي يرى أنه يستحق المشاركة مع المارد الأحمر ولو على سبيل الظهور لمدة شوط واحد أو 30 دقيقة، خاصة وأنه يؤدى بشكل جيد مع الفريق في التدريبات.

س:هل تحدث حسام البدري المدير الفنى للأهلي مع عماد متعب بشأن عدم مشاركته في المباريات؟

ج: الشواهد والمعلومات الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن البدري تحدث مع متعب منذ فترة عن حاجة الفريق له وتقدير الجهاز الفني لقدراته الفنية، وأن المدير الفني سيدفع به في المباريات المقبلة لكن شيئاً من هذا لم يحدث وهو ما أغضب متعب كثيراً.

س: هل تلقى متعب عروضاً للرحيل عن الأهلى فى الشتاء.

ج: هناك عدة أندية داخلية وخليجية أبرزها من السعودية ترغب في ضم متعب في يناير المقبل، وهو ما يلقى ترحيب المهاجم الدولي الذى يرغب في المشاركة مع أي فريق من أجل العودة للمنتخب الأول والظهور في مونديال روسيا، ليسير على درب الفهد شيكابالا الذى رحل من الزمالك لعدم المشاركة وتألق مع الرائد السعودي وانضم من خلاله للمنتخب الأول.

لماذا استبعد حسام البدرى عماد متعب من قائمة الأهلى لمباراة المقاصة غداً بالدورى؟

الجهاز الفني يرى أن متعب غير جاهز فنياُ لهذه المباراة، وأن المهاجمين المُختارين للقائمة أفضل منه على الصعيد الفني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة