أكرم القصاص - علا الشافعي

دورانت يقود وريورز لفوز جديد فى دورى السلة الأمريكي

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:27 ص
دورانت يقود وريورز لفوز جديد فى دورى السلة الأمريكي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد تألق كيفن دورانت وقدم أداء متميزا وساعد فريقه جولدن ستيت وريورز حامل اللقب لتحقيق فوز جديد هو السادس له على التوالى فى دورى كرة السلة الأمريكى للمحترفين الليلة الماضية.

وأحرز دورانت 36 نقطة وهو أعلى معدل له فى الموسم الحالى إضافة إلى السيطرة على عشر كرات مرتدة وتمرير سبع كرات حاسمة لزملائه ليفوز فريقه على مضيفه ديترويت بيستونز 102-98.

وكان دورانت سجل ثلاثية من الأرقام المزدوجة عندما أحرز 35 نقطة وسيطر على 11 كرة مرتدة ومرر عشر كرات حاسمة لزملائه خلال الفوز على تشارلوت هورنتس يوم الأربعاء الماضي.

وللمرة الثانية على التوالى لعب وريورز بدون نجمه ستيفن كورى الذى سبق له التتويج بجائزة أفضل لاعب فى البطولة مرتين بسبب إصابة فى الكاحل الأيمن ستبعده عن الملاعب أسبوعين على الأقل.

وكان أفيرى برادلى أفضل مسجلى بيستونز برصيد 25 نقطة لكنها لم تكن كافية لمنع الهزيمة الخامسة على التوالى لفريقه.

 

وفى مواجهة أخرى أوقف أنديانا بيسرز مسيرة انتصارات ضيفه كليفلاند كافاليرز، التى استمرت على مدار 13 مباراة متتالية، عندما فاز عليه 106-102 بفضل 33 نقطة من لاعبه فيكتور أولاديبو.

وفى مباريات أخرى فاز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه بوسطن سيلتيكس 105-102 كما فاز سكرامنتو كينجز خارج ملعبه على نيو أورليانز بليكانز 116-109 فى الوقت الإضافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة