المسمارى: القاهرة تسعى دائما لوحدة الصف الليبى على كافة المستويات

السبت، 09 ديسمبر 2017 10:24 م
المسمارى: القاهرة تسعى دائما لوحدة الصف الليبى على كافة المستويات العقيد المسمارى
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المتحدث باسم الجيش الليبى العميد أحمد المسمارى ، المجتمع الدولى والأمم المتحدة ، بالالتفات إلى مجهودات مصر من أجل مساعدة ليبيا وشعبها على عودة الأمن والاستقرار السياسى والأمنى.

وقال المسمارى - فى مقابلة مع قناة "سكاى نيوز" بالعربية مساء اليوم السبت، خلال تواجده بالقاهرة، إنه إذا كان المجتمع الدولى جاد فى حل الأزمة الليبية ويسعى إلى ذلك فعليه أن يلتفت إلى جهود مصر فى هذا الصدد، مؤكدًا أن مخرجات القاهرة دائمًا تسعى إلى وحدة الصف الليبى على المستويات كافة سواء الأمنية أو السياسية.

وأكد أن توحيد القوى العسكرية الليبية ، والذى نجحت فيه الوفود الليبية اليوم بالقاهرة - برعاية مصرية - ستصب فى صالح ليبيا وشعبها، لافتًا إلى أن الجيش الليبى أمامه مهمة صعبة تتطلب دعم الليبيين.

وطالب المتحدث، الأمم المتحدة والمبعوث الأممى إلى ليبيا غسان سلامة، بالتعامل مع الجيش الليبى الموحد من أجل تحقيق الأمن والاستقرار فى الواقع الجغرافى الليبى، مؤكدًا أن القوات المسلحة الموحدة هى قوات الشعب الليبى وتسعى إلى تحقيق طموحاته فى الأمن والاستقرار.

وأشار المسماري، إلى أن خطوة توحيد المؤسسة العسكرية الليبية تهدف لدحر الإرهاب فى ليبيا والمنطقة بأسرها، مؤكدًا أن القوات الليبية أصبحت الآن تمثل كل القبائل والمناطق الليبية من أجل مواجهة العدو المشترك وهو الإرهاب.

وأكد المسمارى، صحة التقارير التى تشير إلى وجود الدواعش الفارين من الحرب فى العراق وسوريا ، مشددَا على ضرورة توحيد الصف الليبى لمواجهة هذه التنظيمات التى وصلت بالفعل إلى ليبيا والتى أصبحت خطراً على الجميع. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة