أكرم القصاص

وزير قطاع الأعمال بقنا: نفسى الحكومة تدى للعامل 15 ألف جنيه مرتب

السبت، 09 ديسمبر 2017 02:03 م
وزير قطاع الأعمال بقنا: نفسى الحكومة تدى للعامل 15 ألف جنيه مرتب الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف الشرقاوى وزير قطاع الأعمال، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى لمتابعة "أعمال تطوير مصنع غزل قنا"، أن الحكومة تعطى رسائل للصعيد، وهذه أول رسالة لأهلنا فى قنا، ونتمنى أن نرى مصنع الغزل مثل مصنع الألومنيوم فى دعم الاقتصاد المصرى، قائلا: أنا نفسى العامل ياخد 15 ألف جنيه فى الشهر ، لكن ده يأتى من الأرباح.

وأضاف الوزير خلال كلمته بمؤتمر "أعمال تطوير مصنع غزل قنا" أن ما يتم دراسته وكتابته من الحكومة فى برنامجها بيتم تنفيذه، وهذه توجيهات الرئيس لإعادة ودعم قطاع الأعمال، والحكومة تعمل بجدية، وهذا المشروع تم العمل فيه من 2016 لكن منذ تولى الحكومة فى عهد الرئيس "السيسي" نزلنا إلى أرض الواقع لوضع الخطة الكاملة لرسم سياسية لتشغيل مصانع الغزل فى الصعيد لدعمها وتطويرها، والبداية بمحافظة قنا.

مؤكداً أن التطوير يجب أن يكون له عائد مادى للشركة، وهذا المصنع به أصول غير مستفاد منها ونعمل على الإستفادة من تصنيع وإنتاج 2 طن إلى 12 طن بتكلفة 4 ملايين دولار، مداعبآ العمال هناخدها منكم الفلوس دى ، فقام العمال بالهتاف تحيا مصر. 

وأضاف الوزير أن الحكومة بتعرف تجيب فلوس، وبنصرفها فى ذات جدوى مش عملية شراء معدات فقط، لكن تكلفة الإنتاح يجب أن تغطى عملية شراء معدات المصانع وتحقيق ربح أقتصادى، مضيفا: أنا نفسى العامل ياخد 15 ألف جنيه فى الشهر ، لكن ده يأتى من الأرباح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة