ننشر تفاصيل دهس سائق ميكروباص لطبيب بسبب أولوية المرور بالزيتون

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:41 م
ننشر تفاصيل دهس سائق ميكروباص لطبيب بسبب أولوية المرور بالزيتون جثة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة قتل بشعة هزت منطقة جسر السويس، أنهى فيها أحد شياطين الأسفلت حياة طبيب دهسا أسفل سيارته لمسافة 250 مترًا، بسبب أولوية المرور فى منطقة جسر السويس، لتخرج جثة الطبيب من تحت السيارة كوم من اللحم المفروم.

 

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية،لنيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات،إخطار من الأجهزة الأمنية بالقاهرة بجريمة قتل طبيب أسفل سيارة سائق ميكروباص.

 

وانتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة يضم كلا من المستشاريين سعد أبو العز وأحمد هانى وحسام حسين، لمناظرة الجثمان وفحص مسرح الجريمة، وتبين أن جثة الضحية نتيجة عملية الدهس،لمسافة 250 مترا تحولت لكومة من اللحم.

 

كشفت معاينة النيابة العامه لمسرح الجريمة، عن أن دماء الضحية رسمت خط على الأسفلت لمسافة 250 مترا، مكان وقوف المتهم بسيارته، كما حصلت على تفريغ كاميرات المراقبة لسنترال مصر الجديدة وبعض المحال التجارية فى المنطقة.

 

واستمع فريق نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، لعدد من شهود الواقعة بينهم راكبين وصاحب صالون حلاقة، الذى بدأت عنده الواقعة، وبائع متجول وهو الذى انتهت عنده الجريمة، وأكد الشهود جميعا، على أن الجريمة حدثت الساعة 7 مساء فى شارع جسر السويس، أثناء سير الضحية بسيارته الملاكى،حيث فؤجى بقيام سائق الميكروباص المتهم باصطدام به بسيارته، بسبب أولوية المرور.

 

وأوضح الشهود العيان، وعقب ذلك نزل الضحية لعتاب المجنى عليه، الذى أعتدى عليه بالضرب بالبوكس فى عينه،مما أسفر عن إصابته بجرح أعلى الحاجب، وتدخل بعض المواطنين لفض الاشتباك بينهم، وركب المتهم سيارته للهرب فأصر الضحية على تحرير محضر بالواقعة وأخطار النجدة، ووقف أمام سيارة المتهم الذى داس عليه أسفل السيارة لمسافة 250 مترا.

 

وفى السياق اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة مبررا، تعاطيه للمواد المخدرة الحشيش، وكونه ليس فى وعيه أثناء تنفيذ الجريمة، وبسؤال ضابط التحريات الرائد محمد المعداوى، أقر ما جاء من أقوال الشهود والمتهم.

 

وبورود تقارير الطب الشرعى والتحريات النهائية للمباحث، أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة فى القضية رقم 13030 لسنة 2017 جنايات الزيتون بتهمة،القتل العمد المقترن بتعاطى مواد مخدرة جوهر الحشيش، وتمت التحقيقات والإحالة خلال 22 ساعة فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

عذر اقبح من ذنب

يعني مش كفايه عملت جريمة وقتلت واحد برئ ملوش ذنب في اي حاجة لا وكمان بتلتمس لنفسك العذر انك بتحشش ومكنتش في وعيك ازاي كنت بتسوق وانت محشش البلد دي رايحة لفين.لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

ياريت اعدام

ياريت اعدام لانه اللي زي ده عضو فاسد في المجتمع ولابد من علاجه بالبتر... اقل عقاب ليه مع تعويض مادي لأهل الطبيب ... الله يرحم الطبيب هذا هو نتيجة ضعف القوانين لدينا.. واحد بلطجي خمورجي يقتل طبيب بكل بساطه عن عمد

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف حسن

قتل طبيب شاب

انشاد السيد وزير الااخلية بعمل حمالات مستمرة علي المكروبسات وسيارات النقل والكشف عليهم من تعاطي المخدارت وسرعة العقاب الرادع لهم لان حرام طبيب شاب يقتل من هؤلاء البلطجية المجرمين وممكن نكون اي فرد من المجتمع في هذا الموقف

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عمر منصور العقاد

قطاع النقل في يد البلطجية

اللي عايز البلد تتقدم ما يسيبش قطاع النقل و قطاع البيع بالتجزئة في يد البلطجية و الجهلة و مدمني المخدرات . دول أهم قطاعين بيحددوا مصير اي دولة . و بعديه اساسا نسمح باتوبيسات سعتها اقل من خمسين راكب في بلد عدد سكانه ١٠٠ مليون؟؟ و ليه اساسا لازم المكروباص يتملي عشان يتحرك و ليه مفيش مواعيد اجبارية للرحلات زي كل البلاد المحترمة؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة