صور.. "أحمد" اتفق مع "مينا" وسرقوا 10 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالغردقة

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 11:48 م
صور.. "أحمد" اتفق مع "مينا" وسرقوا 10 أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالغردقة رجال مباحث البحر الأحمر وأمامهم المسروقات والمتهمين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث مديرية أمن البحر الأحمر، من كشف غموض سرقة 10 أجهزة كمبيوتر و9 كيسة، وجهاز عرض "برجيكتور" وطابعة وجهاز لاب توب من مدرسة الشهيد طيار محمود فؤاد للتعليم الأساسى بمدينة الغردقة، عقب 72 ساعة من ارتكاب واقعة السرقة.

وتوصل فريق البحث الجنائى الذى أمر اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر بتشكيلة، لفك لغز القضية، بإشراف من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل وآخر صاحب محل لبيع وصيانة الكبيوتر.

بداية الواقعة وتفاصيلها، بدأت عندما تبلغ للرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة من سوسن محمد إبراهيم مديرة مدرسة الشهيد طيار محمود فؤاد للتعليم الأساسى بمنطقة زرزارة تفيد سرقة 10 أجهزة كمبيوتر ماركة سلنزر، و9 كيسة وطابعة ليزر ماركة سامسونج، جهاز داتا شو " برجيكتور"، وجهاز لاب توب ماركة أيسور وذلك من داخل غرفة الحاسب الآلى بالمدرسة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12140/2017 جنح ثان الغردقة.

على الفور تم إخطار مدير أمن البحر الأحمر ومدير المباحث واللذان أمر بتشكيل فريق بحث لضبط الجناة، على أن يشرف العميد أسامة حلمى رئيس مباحث المديرية على فريق البحث الذى ترأسه العميد خالد عبد الهادى وكيل مباحث المديرية والعقيد هانى عبد الصمد مفتش مباحث قسم ثان الغردقة، وشارك فيه كل من الرائد محمد عزت معاون أول مباحث قسم ثان الغردقة ومن النقباء سامى المهدى، ويوسف عبدالفتاح، وأحمد الدشناوى، وكريم عبد الباسط معاونى المباحث.

وتوصل فريق البحث من خلال التحريات بقيام أحد الأشخاص بإخفاء أجهزة حاسب إلى بنفس مواصفات الأجهزة المبلغ بسرقتها داخل مخزن بمنطقة "زرارة" دائرة القسم".

بتكثيف التحريات توصلت إلى صحة المعلومات، وتبين أن المخزن المشار اليه خاص بالمدعو "أحمد. م" 24 سنة عاطل ومقيم خلف زهران زرزارة، ثان الغردقة والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "سلاح أبيض – إتلاف – تعاطى - مقاومة سلطات" آخرهم القضية رقم 8950/2017 جنح ثان الغردقة" مقاومة سلطات".

كما تبين من تحريات فريق البحث أن تمت عملية السرقة بالاشتراك مع المدعو "مينا. ن" 30 سنة صاحب محل إكسسوار كمبيوتر بمنطقة الدهار ومقيم شارع الإستاد، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة وأصدار إذن النيابة العامة لضبطهم، وعقب أعداد عدة أكمنة تم ضبط المتهمين.

بمواجهتهما بما جاء بالتحريات والمعلومات اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاتفاق فيما بينهما على التسلل للمدرسة بالتسلق على الأسوار، حيث اعتزم سرقة المدرسة بحثا عن اموال بداخلها، وقاموا بكسر باب مكتب المديرة، وعثروا على مفتاح غرفة الحاسب الآلى بمكتب مديرة المدرسة وتمكنا من الدخول للغرفة وسرقة محتوياتها، وهى عبارة عن 10 أجهزة كمبيوتر ماركة سلنزر، و9 كيسة ماركة "سى بى يو، وطابعة ليزر ماركة سامسونج، جهاز داتا شو "برجيكتور"، وجهاز لاب توب ماركة أيسور.

كما اعترفوا بأنهم قاموا بالدخول لغرفة المعمل لأكثر من مرة لكثرة عدد الأجهزة، وبتطوير مناقشتهم أرشدوا على مكان تخبأة المسروقات وتم التحفظ على المسروقات والمتهمين وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

من جانبها تقدمت نوره كامل فاضل، مدير مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بالشكر لرجال مباحث البحر الأحمر، على سرعة فك لغز قضية سرقة المعمل الخاسب والضبط على الجناة فى أقل من 72 ساعة من وقوع السرقة.

 

 

 رجال مباحث البحر الأحمر وامامهم المسروقات والمتهمين
رجال مباحث البحر الأحمر وامامهم المسروقات والمتهمين

 

 رجال مباحث البحر الأحمر وامامهم المسروقات
رجال مباحث البحر الأحمر وامامهم المسروقات

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

أحمد ومينا

وحدة وطنية .. ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الوحده الوطنيه حلوه في كل حاجه هههههههههه

ا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

يا سلام عليك يا احمد و مينا.ههههه

الحاجة الوحيدة اللى بتشوف فيها الوحدة الوطنية فى مصر هى الفساد و فية رجال اعمال مصريين مشهور عنهم الحاجات دية .ههه.يعنى يتفقوا فى الفساد بس ما شاء الله على الاخلاق.بكرة نلاقى اخوان مسلمين و اخوان مسيحين كمان دة و يتحدوا مع بعض دة ادا لم يكون هناك حاجة زى كدة فعلا فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة