دفتر أحوال المواطن.. مكتب الشئون الاجتماعية بمنية المرشد بكفر الشيخ بدون موظفين وأوراق الناس على الأرض.. قارئ يشكو تهالك فواصل كوبرى إمبابة.. مواطنة تطالب بوضع قوانين لاقتناء الكلاب بعد تعرض نجلها للعقر

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:59 ص
دفتر أحوال المواطن.. مكتب الشئون الاجتماعية بمنية المرشد بكفر الشيخ بدون موظفين وأوراق الناس على الأرض.. قارئ يشكو  تهالك فواصل كوبرى إمبابة.. مواطنة تطالب بوضع قوانين لاقتناء الكلاب بعد تعرض نجلها للعقر دفتر أحوال المواطن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن

بعد تعرض نجلها للعقر.. قارئة تطالب بوضع قوانين لاقتناء الكلاب فى المنازل

ناشدت القارئة بوسى الساهر، بضرورة مواجهة الكلاب الضالة فى منطقة شارع اللبينى بفيصل، ووضع قوانين وضوابط لتربيتها فى المنزل، وذلك بعد تعرض نجلها للعقر من كلب يمتلكه أحد الجيران، وتحريرها محضر رقم 19769 إدارى الهرم بتاريخ 7/12/2017.

وأضافت عبر رسالتها قائلة: "للأسف تسبب كلب يمتكله أحد الجيران بعقر ابنى، ده غير بنت عقرها كلب فى ذراعها، وكان البوابين بيحاولوا يخرجوا أسنانه منها، ولم يفلح ذلك سوى بالضرب، وهناك العديد من الحوادث المتكررة".

وتساءلت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن قائلة: " هل يوجد فى القانون مواد تنظم عملية امتلاك كلاب وتربيتها أم لا؟ ومن المسئول حال إضرار هذه الكلاب بالغير، مالكه أم لا توجد عقوبات لذلك؟ ثم إذا لم يكن هناك قوانين لهذا الأمر فنأمل أن يسن مجلس النواب التشريعات المناسبة".

وأضافت: "فى الماضى كنا نجد الكلاب لدى الأثرياء تطل من السيارات الفارهة، والآن نجدها تطل علينا من البالكونات  والشوارع بكثرة فمن سيحمينا من تلك الكلاب"

تقرير طبى
تقرير طبى

مكتب الشئون الاجتماعية بمنية المرشد بكفر الشيخ بدون موظفين وأوراق الناس على الأرض

اشتكى أحد قراء اليوم السابع، عبر خدمة صحافة المواطن، من عدم وجود موظفين بمكتب الشئون الاجتماعية بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس فى محافظة كفر الشيخ.

وكتب القارئ فى شكواه :"المفروض النهاردة الخميس يعنى مش إجازة، والمكتب مفتوح ومفيش موظفين خالص، والأوراق مرمية على الأرض".

تهالك مكتب بريد المنيرة الغربية
تهالك مكتب بريد المنيرة الغربية

صور.. قارئ يشكو من تهالك فواصل كوبرى إمبابة

اشتكى القارئ ياسر عمار عبر خدمة صحافة الماطن من تهالك فواصل كوبرى إمبابة، ما قد يهدد حياة المواطنين بالخطر، وكتب القارئ فى شكواه: "فواصل الكوبرى متهالكة، والأسفلت بتاع الكوبرى من الناحيتين كله مكسر، والكوبرى يحتاج إلى الصيانة".

تهالك كوبرى إمبابة
تهالك كوبرى إمبابة

شكوى من عدم انتظام العملية التعليمية بمعهد فرهاش الأزهرى بالبحيرة

اشتكى القارئ، محمد حمدان، من عدم انتظام العملية التعليمية داخل المعهد الأزهرى بقرية فرهاش، التابعة لمركز حوش عيسى، فى محافظة البحيرة.

وقال القارئ فى شكواه لـ"اليوم السابع" :"أتقدم بشكواى من المعهد الأزهرى لقرية فرهاش الإعدادي الثانوي حيث أن هذا المعهد طيلة الخمس سنوات الماضيه ليس به مدرسون وأن كل الطلبة لا يحضرون طيلة أيام الدراسة".

وأضاف: " لا توجد رقابه على المعهد والمدرسين وغيابهم وعدم حضور الطلاب"، مطالباً بضرورة تشديد الرقابة لإصلاح العملية التعليمية، حفاظاً على مستقبل الطلاب.

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع محمد نجيب بالقليوبية

يعانى سكان شارع محمد نجيب، بمنطقة 23 يوليو، فى محافظة القليوبية، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، حيث تأتى مياه الشرب للمنازل محملة برواسب ورائحة المجارى.

وطالب القارئ، محمود عبد العظيم، أحد سكان الشارع، المسؤولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على إصلاح شبكة المياه فى أسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة