حازم إمام يقترب من العودة للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 01:34 م
حازم إمام يقترب من العودة للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلى حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، من اللحاق بمباراة الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الـ13 بالدورى الممتاز.
 

حازم إمام يغيب أمام الرجاء وحرس الحدود

وكان حازم إمام قد غاب عن الزمالك فى مباراتي الفريق أمام الرجاء في الجولة الثانية عشر للدوري وحرس الحدود في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بسبب الإصابة في عضبلة السمانة.
 
حازم إمام
 

حازم إمام ينفذ برنامج علاجى للعودة أمام الإسماعيلى

ويخضع حازم إمام لبرنامج علاجي خلال الفترة الحالية لتجهيزه لمواجهة الإسماعيلي، وتزايدت فرص لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة أمام الدراويش بعدما عانى الفريق الأبيض فى هذا المركز بعد غيابه نظرا لخضوع بديله السورى علاء الشبلى هو الآخر للتأهيل ما أدى إلى قرار الجهاز الفنى للفريق بإشراك أحمد توفيق ثم أوباما فى هذا المركز.
 

حازم إمام

 

تجدد إصابة حازم إمام أمام المقاصة

وتعرض حازم إمام لإصابة بكدمة قوية فى السمانة خلال التقسيمة التى أقيمت فى تدريبات فريق الزمالك قبل مباراة المقاصة حيث لم يستكمل مران فريقه ثم خضع لاختبار طبى قبل تلك المباراة ليتأكد الجهاز الفنى للزمالك من جاهزيته ليتم الدفع به فى المباراة قبل أن يتم استبداله بعد إشراكه لتجدد شكواه من الإصابة التى تعرض لها ليشارك بدلا منه محمود الونش.
 
 

حازم إمام

 
واعتمد الجهاز الفني للزمالك على يوسف أوباما في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة في الكأس وظهر بصورة جيدة، في حين شارك أحمد توفيق لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الرجاء في الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة