اليوم.. صراع القمة والقاع فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 02:30 ص
اليوم.. صراع القمة والقاع فى المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى سمير كمونة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود صراع القمة والقاع بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة للاشتعال مرة أخرى وذلك بستة مباريات من العيار الثقيل بين أندية القمة والقاع في المجموعة التي يتصدرها منتخب السويس برصيد 22 نقطة.

الترسانة في مهمة صعبة أمام المريخ في مباراة بست نقاط

يخوض فريق الترسانة واحدة من المباريات الصعبة في مشواره نحو الصعود للدوري الممتاز وذلك عندما يستضيف فريق المريخ البرورسعيدي في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الثلاث نقاط للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز خاصة في ظل تساوي الفريقين في النقاط برصيد 16 نقطة لكل فريق.

القناة يبحث عن مركز الوصافة في مباراة صعبة أمام البنك الأهلي

فيما سيبحث فريق القناة الذي يقوده فنيا أحمد العجوز عن تحقيق نقاط المباراة الثلاث وذلك عندما يحل ضيفا أمام البنك الأهلي في مباراة يضمن الفوز بها لفريق القناة التواجد في مركز الوصافة في حال تعثر نجوم المستقبل أو سيراميكا كليوباترا في مباراتهم خاصة في ظل تأجيل مباراة منتخب السويس أمام مركز شباب أبي صقل.

نجوم المستقبل في مهمة سهلة لتصدر المجموعة أمام الفنار 

وفي نفس التوقيت سيحل فريق نجوم المستقبل الذي يقوده فنيا محمد صلاح ضيفا ثقيلا على فريق الفنار البورسعيدي صاحب المركز الأخير في المجموعة في مباراة يسعى من خلالها أبناء محمد صلاح للفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل اعتلاء صدارة المجموعة .

جمهورية شبين يسعى لاستكمال صحوته أمام اتحاد الشرطة

فيما سيسعى فريق جمهورية شبين الذي يقوده فنيا ياسر رضوان لاستكمال صحوته التي بدأها الأسبوع الماضي بالفوز على الشرقية عندما يلاقي اتحاد الشرطة على استاد جهاز الرياضة العسكري في مباراة صعبة للفريقين خاصة في ظل تواجد الفريقين في أماكن خطيرة بجدول المجموعة .

الشرقية يواجه الزرقا في المهمة الأولى لسمير كمونة

فيما سيحل فريق الزرقا ضيفا ثقيلا على فريق الشرقية باستاد بنها وذلك في المباراة الأولى لسمير كمونة المدير الفني الجديد للشرقية والذي سيسعى للفوز من أجل تحقيق آمال جماهير الشرقية بانتشال الفريق من قاع جدول المجموعة التي يحتل فيها الشرقية المركز قبل الأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط .

استاد القاهرة يستضيف قمة مباريات المجموعة

فيما سيستضيف استاد القاهرة قمة مباريات المجموعة وذلك عندما يستضيف مباراة سيراميكا كليوباترا الشمس في مباراة بست نقاط لكل فريق خاصة في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط برصيد 18 نقطة لكل فريق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة