"القدس عاصمة فلسطين".. مسيرات للمصريين والعرب وجاليات أوروبا بأمريكا

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 12:08 م
"القدس عاصمة فلسطين".. مسيرات للمصريين والعرب وجاليات أوروبا بأمريكا إعلان عن مسيرة مؤيدة للقدس
كتبت- ايمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم عدد من المنظمات الدولية الإسلامية منها أسلمك أمريكان فلسطنيا ومركز أكشن الدولى وأكرا الأقصى ؛ وبمشاركة الجاليات المصرية والعربية عصر اليوم بالولايات المتحدة الأمريكية مسيرة كبيرة تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين" للتنديد بقرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها.

 

وأكدت الدكتورة إيمان وهمان من أبناء الجالية المصرية وأحد المنظمين للمسيرة، لـ"اليوم السابع"، على أن هناك جاليات أجنبية من عدة دول ستشارك فى المسيرة من دول أوروبية وباكستان والهند، مشيرة إلى حرص أبناء الجاليات المصرية والعربية على المشاركة ومنهم يسرية سالم وأمانى عبدالمنعم.

 

 أضافت وهمان، أن المسيرة تنطلق بشوارع منهاتن بنيويورك الرابعة عصر اليوم بتوقيت أمريكا؛ لترديد هتافات أن القدس عربية عربية ولن تكون إسرائيلية ؛ والأقصى لنا ولن يستطيع أحد اغتصاب القدس ؛ سنصمد ما حيينا من أجل القدس أرض المقدسات، وسنستمر فى دعم الفلسطينيين والوقوف معهم فى محنتهم التى هى محنة العرب جميعا.

 

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أصدر قرارا بنقل سفارة واشنطن إلى القدس كعاصمة لإسرائيل وهو القرار الذى أثار موجة غضب كبيرة فى أنحاء العالم العربى كله وأثارت أيضا ردود أفعال دولية وعربية تشجب هذا القرار وتؤكد على أن القدس عربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نصري عبدالعظيم

تحرير القدس

‏الصليبيون إحتلوا القدس وفلسطن 150 مائه وخمسون سنه ولما توحدت مصر والشام تحت رايه صلاح الدين تحررت القدس من كل جيوش وملوك اوروبا كان لهم كلمه وحده مش كل دوله تشتم الثانيه وليس بينهم دول تخون الدول الاخري وتستقوي بعدوا العرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة