"إتش بى أو" تعد جمهورها بعام ثرى درامياً فى 2018 وغياب Game of Thrones

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 10:00 م
"إتش بى أو" تعد جمهورها بعام ثرى درامياً فى 2018 وغياب Game of Thrones HBO
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عشاق المسلسلات الأجنبية على موعد مع الكثير من الإثارة خلال عام 2018 المقبل، حيث طرحت شبكة قنوات "إتش بى او" التليفزيونية، برومو دعائى طويل تكشف خلاله عن الأعمال التليفزيونية المقرر عرضها فى العام المقبل، وفى ضوء ذلك يظهر لنا البرومو أن قناة HBO تعد جمهورها بعام ثرى دراميًا للغاية، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

 

المسلسلات الجديدة المقرر عرضها فى الفترة المقبلة، تشمل من فئة الدراما كل من مسلسل Sharp Objects ومسلسلHere And Now وكذلك مسلسل Succession أما فى فئة الكوميديا فهناك مسلسل Barry، كما تواصل الشبكة عرض الأفلام التليفزيونية، حيث تستقبل شاشتها خلال العام المقبل فيلمى Paterno وFahrenheit 451.

 

Sharp Objects
Sharp Objects

 

يشهد أيضاً العام المقبل عرض مواسم جديدة لعدة اعمال شهيرة أبرزها مسلسل Westworld إضافة إلى مسلسلات اخرى مثل مسلسل Divorce ومسلسل Crashing ومسلسل Silicon Valley و مسلسل Insecure، وبخلاف ذلك يؤكد البرومو أيضاً تأخر عرض المسلسل الشهير صراع العروش Game of Thrones وعدم لحاقه على عام 2018 ، مما يجعلنا أن نتوقع قدومه فى وقت ما من عام 2019 كما أكد بعضاً من نجوم المسلسل.

 

قناة "إتش بى او" هى شبكة تلفزيونية أمريكية، تقدم خدمتى تلفزيون متواصلتين مدفوعتى الثمن لأكثر من 40 مليون مشترك أمريكى، ومن بين الخدمات التى تقدمها الشركة هناك خدمات الفيديو حسب الطلب، وهى تبيع سلسلة من البرامج التلفزيونية لأكثر من 150 بلد حول العالم، وتنتج شركة HBO الأفلام السينمائية بشكل كامل والبرامج التلفزيونية والمسلسلات.

 

Game of Thrones
Game of Thrones

ومن بين المسلسلات التى بثت على قناتها، مسلسل الجنس والمدينة، ومسلسل ستة أقدام تحت الأرض، ومسلسل آل سوبرانو، ومسلسل دم حقيقى، ومسلسل اكبح حماسك ومسلسل او زد، ومسلسل أنتوراج، ومسلسل الرجل الخفى، ومسلسل أغصان يابسة، ومسلسل فى العلاج، ومسلسل ممر الامبراطورية، وكذلك المسلسل الشهير صراع العروش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة