وليد فواز لـ"عيش صباحك": اعتذرت عن "الجماعة 2" بسبب عدم التفاهم مع المخرج

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:30 م
وليد فواز لـ"عيش صباحك": اعتذرت عن "الجماعة 2" بسبب عدم التفاهم مع المخرج وليد فواز

كتب هانى عزب

أكد النجم الشاب وليد فواز أنه اعتذر عن المشاركة فى مسلسل "الجماعة 2" بسبب عدم تفاهمه مع المخرج، وبالتالى قرر الابتعاد عن العمل حتى لا يحدث خلافات أو صدامات.

 

وتابع فواز لبرنامج "عيش صباحك" على "نجوم إف.إم" مع المذيعين مروان قدرى وزهرة رامى، أنه دائما يتحمس للعمل مع مخرجين جدد، وذلك بسبب الحماس الكبير الذى يكون لديهم، وبالتالى يكون هناك دافع قوى من أجل العمل على إثبات ذاتهم وتحقيق أحلامهم.

 

وعن أعماله الفنية الجديد كشف عن توقيع عقد مسلسل "خيانة عظمى" وهو أول بطولة مطلقة له، إلا أنه لم يحدد حتى الآن هل سيعرض فى رمضان 2018 أم لا، إضافة إلى بدء تصوير فيلم "قرمط بيتمرمط" مع الفنان آحمد آدم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة