وزير النقل يترأس اجتماع شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:03 م
وزير النقل يترأس اجتماع شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور هشام عرفات وزير النقل اجتماع مجلس إدارة شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال  التأمين والنظافة، وأكد أهمية الأعمال التى تنفذها الشركة فى مجال خدمة المواطنين سواء فى مجال التأمين أو أعمال نظافة المحطات والقطارات.

وطالب وزير النقل وفق بيان صحفى بضرورة  الاستمرار فى المحافظة على المستوى الائق من النظافة وفتح اسواق جديدة للشركة للعمل بها سواء فى شركات الوزارة الأخرى أو فى شركات أخرى خاصة لا تتبع الوزارة.

واستعرض المهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ما تم تحقيقه خلال عام 2017  حيث أشارإلى أنه فى مجال الموارد البشرية تم زيادة عد العاملين بالشركة من ذوى الاحتياجات الخاصة من 78 عام 2016 ليصبح 97 عام 2017 وزيادة عدد العاملين فى مجال الجودة والسلامة والصحة المهنية من 39 عام 2016 الى 85 عام 2017 وزيادة مشاركة المرأة بنسبة 9% من العاملين بالشركة.

 وأكد البدء فى عودة  خدمات الإسبانى فى الشركة اعتبارا من 1/10/2017 بالإضافة إلى مجهودات الشركة فى أعمال إزالة الهيش  والبوص بميناء الدخيلة ونظافة المحطات والقطارات وأعمال رفع تراكمات مزلقان أبو خليفة والانتهاء من أعمال إصلاح محطةغسيل سوهاج وصيانة المسطحات الخضراء بمعهد وردان.

ولفت حتاتة إلى أن  الشركة حققت إيرادات بإجمالى مبلغ 234 مليون جنيه عام 2017، ونوه رئيس الشركة أن حقوق العمال فى الأرباح محفوظة مثل الأعوام السابقة مع النظر فى زيادة الأجور خلال عام 2018 بزيادة الإيرادات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة