وزير الأوقاف يلتقى اليوم المرشحين للعمل بالمدارس العلمية

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:00 ص
وزير الأوقاف يلتقى اليوم المرشحين للعمل بالمدارس العلمية د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار جهود وزارة الأوقاف لإحياء المدارس العلمية بالمساجد الكبرى التى تدرس العلوم المتخصصة بطريق الإجازات فى كل علم على حدة ،يلتقى اليوم  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بالمرشحين للعمل بالمدارس العلمية.

وكان قد قرر  وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة إحياء المدارس العلمية بالمساجد الكبرى التى تدرس العلوم المتخصصة بطريق الإجازات فى كل علم على حدة، بحيث يختار الدارس إمامًا كان أم غير إمام العلم الذى يريده والأستاذ الذى يدرس على يديه من بين القائمين بالتدريس بالمدرسة العلمية.

وبحيث يمنح فى نهاية دراسة العلم أو الكتاب شهادة معتمدة من الأستاذ ووزارة الأوقاف بإجازته فى هذا الكتاب أو ذلك العلم، وبحيث يلحق كل من يجاز في خمسة كتب من السادة الأئمة بالأئمة المتميزين أو أئمة المساجد الجامعة حسب درجاته فيها، فإن كان قد نجح فى مسابقة الإمام المتميز ألحق ببرنامج الإمام العصرى أو الإمام المجدد، تمهيدًا لحصوله على زمالة الأوقاف المصرية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

وزير الأوقاف يلتقى اليوم المرشحين للعمل بالمدارس العلمية

اين رايك فى اعتراف امريكا بالقدس عاصمة لاسرائيل؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مصطفي

كفانا مهاترات وغلوا !!

لا افهم ماذا يمكن ان يفعله الدكتور وزير الاوقاف في اعتراف امريكا بالقدس عاصمة لاسرائيل !!؟ .هل المفروض ان يوقف العمل في الوزارة ،ام يركب الطائرة ويتجه لقصف امريكا ،ام بعتصم في الوزارة ام ماذا يفعل ؟ بيان الشجب والادانة والرفض اكيد صدر ، خطبة الجمعة ستتضمن ادانة !!. ما هي الاسلحة التي يمكن لوزير الاوقاف ان يستخدمها لوقف هذا الاعتراف؟ هذه المبالغة والغلو والمهاترات في الكلام اعتقد ان اوانها قد ولي ومضي ! !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة