أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يخطف أيمن أشرف لقب الجوكر من أحمد فتحى فى الأهلى؟

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:30 ص
هل يخطف أيمن أشرف لقب الجوكر من أحمد فتحى فى الأهلى؟ أيمن أشرف
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أداء استثنائى يقدمه أيمن أشرف، لاعب الأهلى، منذ مشاركته بشكل أساسى مع الفريق الأحمر هذا الموسم، على الرغم من مشاركته فى مركز غير مركز الأساسى وهو مركز قلب الدفاع.

أيمن أشرف انضم للأهلى مطلع الموسم الجارى بعد انتهاء عقده مع سموحة، والذى كان يلعب معه فى مركز الظهير الأيسر فى معظم فترات الموسم الماضى، إلا أن حسام البدرى، والذى كان يملك فى قائمته 3 لاعبين فى مركز الظهير الأيسر هم التونسى على معلول وحسين السيد وصبرى رحيل، أصر على التعاقد مع أيمن أشرف، مؤكداً أنه يملك رؤية فنية مهمة بخصوص ضمه.

رؤية البدرى سرعان ما تحققت بعدما دفع به فى مركز قلب الدفاع ليتفوق رقمياً على معظم مدافعى بطولة الدورى العام لينال إشادة معظم المحللين، ويؤكد أنه صفقة رابحة بكل المقاييس للنادى الأهلى، والذى يعانى من أزمة فى مركز قلب الدفاع، فى ظل الإصابات الكبيرة التى تعرض لها جميع اللاعبين فى هذا المركز وآخرهم سعد سمير ورامى ربيعة، ومن قبلهما محمد نجيب، فى ظل عدم اقتناع حسام البدرى بإمكانيات المدافع السورى عبد الله الشامى، الذى لم يدخل قائمة أى مباراة منذ انضمامه للأهلى مطلع الموسم الجارى.

أيمن أشرف إذا استمر على هذا المستوى سيكون الخليفة الشرعى للجوكر أحمد فتحى بسبب إجادته اللعب فى أكثر من مركز بكفاءة عالية، وهو الأمر الذى يشتهر به الجوكر فى الملاعب المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن سيد

فعلا

ابمن اشرف احرف من احمد فتحى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة