محمد عبد الشافى يقترب من المشاركة مع الأهلى السعودى بفرمان إدارى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:28 م
محمد عبد الشافى يقترب من المشاركة مع الأهلى السعودى بفرمان إدارى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الأمير تركى بن محمد العبد الله، رئيس نادى الأهلى السعودى، ونائبه طارق كيال، اجتماعاً مع الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، لمناقشة أسباب عدم مشاركة اللاعب المصرى محمد عبد الشافى فى مباريات الفريق طوال الفترة الماضية بجانب عدد آخر من اللاعبين.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الاجتماع الذى جمع الأمير تركى بن محمد العبد الله رئيس نادى الأهلى السعودى، ونائبه طارق كيال مع الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، أسفر عن إلزام المدرب الأوكرانى بمنح الفرصة أمام محمد عبد الشافى للمشاركة فى المباريات، لاسيما أن غياب اللاعب المصرى كان مثار جدل الجماهير الأهلاوية التى طالبت الإدارة بالتدخل.

وأضافت الصحيفة، أن ريبروف أكد لرئيس الأهلى السعودى ونائبه على أن محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى، لا يزال ضمن حساباته، لكنه يشرك اللاعب الذى يتماشى مع خططه الفنية والتكتيكية، وأن المباريات المقبلة ستشهد عودة اللاعب المصرى للمشاركة بجانب عدد آخر من اللاعبين.

وحظى محمد عبد الشافى بدعم ومساندة جماهير الأهلى السعودى ضد الأوكرانى سيرجى ريبروف المدير الفنى للفريق، فى ظل معاناة اللاعب من عدم المشاركة فى مباريات فريقه.

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، فى وقت سابق، أن جماهير الأهلى حملت المدرب الأوكرانى سيرجى ريبروف، مسئولية تراجع نتائج الفريق نظير مكابرته وعدم اقتناعه بعدد كبير من اللاعبين المؤثرين ووضعهم على دكة البدلاء وعدم الاستفادة من خدماتهم مثل سلمان المؤشر وحسين المقهوى والمحترف المصرى محمد عبدالشافى.

وكان الأهلى خسر أمام الهلال بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة