بصافى أرباح 7، 4 مليار جنيه..

مؤسسة "ذا بانكر": البنك العربى الأفريقى "بنك العام" بمصر لعام 2017

الخميس، 07 ديسمبر 2017 01:02 م
مؤسسة "ذا بانكر": البنك العربى الأفريقى "بنك العام" بمصر لعام 2017 حسن عبد الله الرئيس التنفيذى للبنك العربى الأفريقى
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل البنك العربى الأفريقى الدولى على لقب "بنك العام" بمصر لعام 2017 من مؤسسة ذا بانكر العالمية التابعة لمؤسسة الفايننشال تايمز.
 
وفي العاصمة البريطانية "لندن" كرم البنك في احتفالية أقامتها مؤسسة ذا بانكر لإعلان المؤسسات الفائزة صاحبة أفضل أداء خلال هذا العام وقد استلم الجائزة حسن عبد الله، الرئيس التنفيذى للبنك. 
 
‎وصرح حسن عبد الله : " أن البنك العربى الافريقى الدولى لديه المقومات اللازمة لاستمرار النمو والتوسع منها الخبرات المكتسبة في مجال الاستثمار وتمويل الشركات عبر نصف قرن من الزمن والخدمات المقدمة من المجموعة المالية بالإضافة الى التواجد الإقليمى القوى".
 
وأضاف عبد الله : "تميز البنك مازال يكمن في احترافية وتفانى كوادره البشرية الذين يشكلوا قوة الدفع الأساسية لقوة أداء البنك."  
 
وعلق براين كابلين، ناشر بمؤسسة ذا بانكر، قائلا : "ازداد البنك العربى الأفريقى الدولى قوة وصلابة خلال السنوات الأخيرة.
 
وشهد البنك نموا قويا فى صافي الأرباح ومجموع الأصول ورأس المال الأساسي مما عزز حصوله على لقب بنك العام بمصر فى عام 2017. بالإضافة إلى قوة أدائه تأتى مبادراته الرائدة فى التمويل المستدام بمصر التى تعد نماذج بارزة تدعم قدرته على ابتكار منتجات وخدمات متميزة. "
 
‎وسجل البنك العربى الأفريقى الدولى بنهاية العام المالى 2016 صافى ربح مجمع يصل إلى 4.7 مليار جنيه مقارنة بصافي ربح مجمع بلغ مليار و682 مليون جنيه بنهاية العام المالى 2015. 
 
‎وعضد من نمو البنك العربى الأفريقى الدولى مجموعته المالية والتى تضم شركة العربى الأفريقى الدولى للاستثمارات القابضة، وشركة العربى الأفريقى الدولى لتداول الأوراق المالية وشركة العربى الأفريقى الدولى لإدارة الاستثمارات وشركة العربى الافريقى الدولى للتمويل العقاري وشركة العربى الأفريقى الدولى للتأجير التمويلى، كما يقوم البنك بإطلاق شركة "سندة" للمشروعات المتناهية الصغر بالتعاون مع صندوق سند الألمانى ويقوم البنك  بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة  من خلال وحدة متخصصة فى ذلك الشأن. 
 
‎ويوفر التواجد الإقليمي للبنك من خلال فروعه الخارجية بدبى و أبوظبي قاعدة صلبة تمكنه من تقديم الخدمات والمنتجات المالية المميزة للعملاء فى منطقة الخليج  بدولة الإمارات والكويت، والبحرين، والمملكة العربية السعودية، وعمان تساعده على أداء دوره فى دعم  الاستثمارات بالمنطقة. 
 
‎وتقوم مؤسسة ذا بانكر بانتقاء أفضل المؤسسات خلال 12 شهراً اذ يقوم نخبة من الخبراء بتقييم هذا الأداء فتعتبر الجائزة شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة