فيديو.. انطلاق معرض عقارات النيل بأبو ظبى برعاية اليوم السابع وحديد المصريين

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:08 م
فيديو.. انطلاق معرض عقارات النيل بأبو ظبى برعاية اليوم السابع وحديد المصريين معرض عقارات النيل- صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برعاية "اليوم السابع" و"حديد المصريين" تنطلق فعاليات معرض "عقارات النيل 2017" أكبر معرض عقارى مصرى تحت شعار"مصر بتقربلك" فى العاصمة الإماراتية أبو ظبى فى الفترة من 14- 16 ديسمبر 2017، بمركز أبوظبى الوطنى للمعارض "أدنيك"؛ بمشاركة كبرى شركات التطوير العقارى بمصر، بهدف تبادل الخبرات على المستوى الإقليمى والدولى وتعزيز القطاع العقارى وفتح أسواق جديدة بالمنطقة العربية.

 

يناقش المعرض أحدث توجهات السوق العقارية والفرص الاستثمارية المتاحة فى مصر، حيث يوفر المعرض مجموعة من المنتجات المتميزة والمتنوعة من وحدات سكنية وتجارية لأكبر المطوريين العقاريين فى مصر؛ وذلك لعرض وتسويق السوق العقارى المصرى وفتح أسواق جديدة لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلى السوق المصرية.

 

من جانبه قال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، الشركة المنظمة للمعرض، أن معرض "عقارات النيل 2017" سيكون بوابة مصر لتسويق سوق العقار المصرى للأسواق الاستثمارية العربية وإبرام العديد من الشراكات الفعالة.

 

من جانبه قال شادى أمين، المدير العام لشركة إكسبو ريبابليك، أن الهدف من هذا المعرض هو تقديم صورة جديدة وعصرية عن السوق العقارى فى مصر لشريحة أكبر من الجمهور العربى والعالمى، بالإضافة إلى طرح فرص استثمارية ذات قيمة عالية وجاذبة للمستثمرين فى مصر.

 

يضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلى الشركات العقارية الرائدة فى مصر مثل شركة "سوديك"، شركة "هايد بارك"، شركة "بالم هيلز"، شركة "إعمار مصر"، شركة"عامر جروب"، شركة "الفطيم للتنمية العقارية"، بالإضافة إلى "مدينة نصر للإسكان والتعمير"، وشركة "البروج الإماراتية"، و"الأهلى للتنمية العمرانية (مجموعة صبور)، وشركة "تطوير مصر"، شركة "مكسيم للتنمية العقارية"، وشركة "ايوان"، وشركة "ماجروفى”، وأيضا كل من شركة "أركو" وشركة "السلاب للتطوير الصناعى”.

 

يستهدف معرض "عقارات النيل 2017" حضور أكثر من 15000 زائر هذا العام، كما يحظى برعاية شركة "مصر للطيران" ومجموعة "حديد المصريين"، بالإضافة إلى شركتى "العربية للتطوير العقارى "أركو" و"بالم هيلز للتنمية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة