أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. الزمالك يتأهل لدور الثمانية بالكأس بعد الفوز على الحدود بثلاثية نظيفة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:59 م
صور.. الزمالك يتأهل لدور الثمانية بالكأس بعد الفوز على الحدود بثلاثية نظيفة الزمالك
كتب عمرو جاب الله - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل الزمالك لدور الثمانية بكأس مصر، بعد الفوز على حرس الحدود، بثلاثية نظيفة، بعد المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد السلام، فى إطار منافسات دور الـ16 بكأس مصر، وسجل أهداف الزمالك الكونغولى كاسونجو والسورى مؤيد العجان ومحمد إبراهيم.

الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومؤيد العجان وأوباما فى خط الدفاع، طارق حامد ودونجا ومحمد إبراهيم وسيسيه وأحمد مدبولى فى خط الوسط، كاسونجو فى خط الهجوم".

فيما بدأ حرس الحدود المباراة بتشكيل يضم:"سامح على فى حراسة المرمى، حسن مجدى، محمد الشبينى، خالد سامى، محمد يوسف، إسلام عادل، أحمد جمال، أحمد فتحى فيلكس، إسلام مسعود، محمد عبد المنعم حسانين، بانجورا داودا".

انحصر اللعب فى أول ربع ساعة بين الزمالك وحرس الحدود فى وسط الملعب، دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين، إذ نجح الحدود فى غلق المساحات أمام الفريق الأبيض وأشهر الحكم محمود عاشور أول إنذار أصفر لمحمود الونش مدافع الزمالك فى الدقيقة 15 نتيجة دفعه سامى على حارس الحدود.

فى الدقيقة 18، مرر طارق حامد الكرة إلى أحمد مدبولى ليحولها للكونغولى كاسونجو وسدد الأخير فى شباك حرس الحدود معلنا عن الهدف الأول لصالح الزمالك ثم عاد اللعب بين الفريقين لوسط الملعب مجدداً دون أى خطورة تذكر على مرمى الفريقين مع محاولات من الحرس للسيطرة على مجريات الأمور لإدراك هدف التعادل وكاد بانجورا أن يخطف الهدف بعد تأخر الشناوى فى الخروج من مرماه بالدقيقة 30 إلا أن حارس الزمالك نجح فى اللحاق بالكرة قبل مهاجم الحرس.

فى الدقيقة 34، شكل حرس الحدود الخطورة على مرمى الزمالك بتمريرة أمامية إلى محمد عبد المنعم الذى هيأ الكرة لأحمد جمال ليسدد كرة قوية لكن نجح محمود علاء مدافع الزمالك فى إبعاد الكرة لينتفض الفريق الأبيض بحثاً عن تعزيز التقدم.

فى الدقيقة 40، احتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك إذ أرسل محمد إبراهيم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء لرزاق سيسيه ليتم دفعه من قبل محمد الشبينى مدافع حرس الحدود ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأبيض وسددها السورى مؤيد العجان على يسار الحارس معلنا عن الهدف الثانى لصالح الزمالك.

وفى الدقيقة 46، كاد الزمالك أن يسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى كاسونجو لكن مدافع الحرس نجح فى إخراج الكرة من أمام المهاجم الكونغولى إلى ركلة ركنية.

الشوط الثانى

ظهر انخفاض فى أداء الزمالك فى بداية هذا الشوط مقارنة بالشوط الأول وفى الدقيقة 53 كاد أحمد جمال لاعب حرس الحدود أن يقلص الفارق مع الفريق الأبيض بعد تلقيه عرضية من إسلام مسعود ليسددها بجوار مرمى الشناوى فى أولى الفرص الخطيرة للحرس فى هذا الشوط وأجرى المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك أولى تغييراته فى محاولة لإعادة النشاط لخطه الهجومى بالدفع بمحمد الشامى بدلا من مدبولى.

فى الدقيقة 64، كاد السورى مؤيد العجان أن يخطف الهدف الثالث للزمالك من عرضية كادت أن تغالط حارس مرمى الحدود إلا أن الأخير أخرجها واصطدم بمحمود علاء مدافع الزمالك وفى الدقيقة 65 دفع سامى قمصان المدير الفنى لحرس الحدود، بمودى بدلا من إسلام مسعود بينما دفع نيبوشا بصلاح عاشور بدلا من سيسيه.

ونجح الزمالك فى استعادة السيطرة على مجريات الأمور ليشكل خطورة كبيرة على مرمى حرس الحدود ليستطيع المتألق محمد إبراهيم فى تسجيل الهدف الثالث لصالح الزمالك فى الدقيقة 75 ثم خرج هيما ليدفع نيبوشا بأشمبونج بدلا منه.

فى الدقيقة 89، حرمت العارضة، محمد عبد المنعم لاعب حرس الحدود من تسجيل الهدف الأول لفريقه، وأهدر الكونغولى كاسونجو فرصة تسجيل الهدف الرابع للزمالك لينتهى اللقاء بفوز الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة.

صور الزمالك وحرس الحدود (1)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (2)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (3)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (4)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (5)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (6)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (7)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (8)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (9)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (10)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (11)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (12)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (13)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (14)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (15)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (16)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (17)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (18)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (19)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (20)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (21)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (22)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (23)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (24)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (25)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (26)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (27)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (28)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (29)
 

 

صور الزمالك وحرس الحدود (30)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مبروووووووك...لكل ال ٨٨ مليون زملكاوى الوصول لدور الثمانيه....😁

😁😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة