سموحة يتفق مع طلعت يوسف على تدريب الفريق خلفا لستراكا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 07:30 ص
سموحة يتفق مع طلعت يوسف على تدريب الفريق خلفا لستراكا طلعت يوسف
كتب محمد عراقى – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر لاتفاق نهائى مع طلعت يوسف لتولى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، بعد الإطاحة بالتشيكى فرانز ستركا المدير الفنى السابق للفريق على خلفية تراجع نتائج الفريق السكندرى.

وعلم اليوم السابع أن إدارة سموحة توصلت مع طلعت يوسف لاتفاق مادى، إلا أن الوعد الذى قطعه المدرب المخضرم على نفسه فى وقت سابق لمحمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى بتولى تدريب زعيم الثغر حال الإطاحة بالفرنسى كافالى، هو سر تأخر الإعلان عن توليه تدريب سموحة حتى الآن.

ونجح كافالى فى قيادة الاتحاد للفوز على دجلة برباعية فى الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام، وهو الأمر الذى تسبب فى تأخر الإطاحة به، حيث إنه فى حالة خسارته للمباراة كان سيتم توجيه الشكر إليه وإعلان تنصيب طلعت يوسف مديراً فنياً للفريق.

ويسابق مجلس إدارة نادى سموحة الزمن للتعاقد مع مدير فنى لخلافة ستراكا بعد أن تم إسناد المسئولية بشكل مؤقت لميمى عبد الرازق، فى الوقت الذى لا يزال الخيار الأجنبى قائما، حيث تضع إدارة سموحة مدرب صربى الجنسية وآخر جزائرى ضمن المرشحين لتولى تدريب الفريق، تحسباً لاعتذار طلعت يوسف فى اللحظات الأخيرة.

فرج عامر رئيس نادى سموحة أكد أن الفريق يعانى من الارتباك فى هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن سموحة يمتلك كثير من العروض من مديرين فنيين على أعلى مستوى ستتم دراستها لاختيار الأفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة