أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس كومبارس انتحل صفة ضابط 15 يوما

الخميس، 07 ديسمبر 2017 11:39 ص
تجديد حبس كومبارس انتحل صفة ضابط 15 يوما محكمة -أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات تجديد حبس كومبارس 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بانتحال صفة ضابط وسرقة سائق، بعدما ارتدى ملابس ميرى، حصل عليها من خلال عمله كومبارس فى أحد المشاهد أدى فيها دور ضابط.
 
البداية كانت أثناء تواجد رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، بكمين 15 مايو، تبلغ لهم من "عادل م ش" 40 سنة، سائق حفار، أنه أثناء قيادته السيارة رقم 33685 ملاكي سوهاج "ملكه" بطريق الأوتوستراد اتجاه حلوان استوقفه أحد الأشخاص مرتديا الملابس الميري برتبة ملازم أول، وطلب منه توصيله إلى محطة الوقود أمام كمين 15 مايو، وادعى له تركه حافظة نقوده بالمنزل، وطلب منه إقراضه مبلغ 600 جنيه، وسيقوم بردها فى وقت لاحق بالكمين.
 
وأشار السائق إلى أنه عقب توجهه فى نفس اليوم إلى الكمين لم يعثر عليه، وبعد الواقعة بأيام شاهد السائق ذلك الشخص أثناء تواجده على مقربة من كمين 15 مايو بطريق الأوتوستراد، فحضر للإبلاغ عن الواقعة.
 
انتقلت قوة من مباحث الكمين بصحبة المبلغ، وتمكنوا من ضبط المتهم مرتديا الملابس الميري، وتبين أنه "إسلام م م" 39 سنة، عاطل، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتحصله على الملابس أثناء تمثيله دور ضابط بأحد المسلسلات منذ عام واحتفظ بها، وأقر بإنفاقه المبلغ المالى متحصلات الواقعة على متطلباته الشخصية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة