الحكومة تطلق تطبيقا يتيح للمواطن تقييم قراراتها

الخميس، 07 ديسمبر 2017 08:00 ص
الحكومة تطلق تطبيقا يتيح للمواطن تقييم قراراتها الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، أن الحكومة تطلق خلال أيام تطبيقا إلكترونيا يسمى (شارك) يهدف لاستطلاع آراء المواطنين حول كل خطوات الحكومة القادمة والسابقة، مشيرا إلى أنه بالفعل تم الإعلان عن موقع إلكترونى يحمل خواص نفس التطبيق لكن من المقرر إطلاقه فى صيغة تطبيق إلكترونى خلال أيام.

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع" أن التطبيق الجديد يبدأ عمله لاستطلاع آراء المواطنين حول استراتيجية التنمية المستدامة ( رؤية مصر 2030) حيث يتيح للمواطنين قبول بنودها أو رفضها أو كتابة ملاحظتهم على هذه البنود، مؤكدا أن المهمة الثانية التى تنطلق مع التطبيق تشمل استبيان يشارك فيه المواطنون لمعرفة آرائهم حول عمل الوحدات المحلية والأحياء ومجالس المدن، بهدف تحسين الخدمات فى هذه الوحدات.

يأتي هذا فى ضوء إعلان الحكومة عن عدد من التطبيقات الإلكترونية التى تهدف لتقديم كل الخدمات الحكومية عبر تطبيقات إلكترونية عبر الهواتف الذكية، فى إطار خطة أكبر تهدف لميكنة الخدمات الحكومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

العملية تطهير

تحيا مصر ..... حفظ الله الرئيس

سيظل العبور للمستقبل القلب النابض وصلت الرسالة

عدد الردود 0

بواسطة:

رجال مصر 2030

تحيا مصر .............. حفظ لله الرئيس والرجال الذين معه

التوجة السياسى بالمواجهة الشرسة على الارض والتصدى لكل اوجه الفساد والاختراق هو امر سيتم متابعة شارك تحية واجبة للعبور للمستقبل تحيا مصر .............. حفظ لله الرئيس والرجال الذين معه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة