أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:16 م
إحالة سائق دهس طبيبا لخلافهما على أولوية المرور بالزيتون للجنايات محكمة -أرشيفية
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، سائق ميكروباص إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، عقب تحقيقات استمرت لمدة 22 ساعة، لاتهامه بقتل طبيب دهسا أسفل سيارته بسبب خلافهما على أولوية المرور بالزيتون. 
ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترنة بتعاطي المواد المخدرة جوهر الحشيش. 
 
جاء قرار الإحالة عقب ورود تقارير الطب الشرعى وتحريات المباحث الجنائية النهائية، وكشفت مناظرة النيابة العامة لجثة الضحية ، أنها تحولت إلى أشلاء ورسمت شريط من الدماء على مسافة 250 مترا. 
 
أشرف على التحقيقات المستشار محمد أبو المعالى رئيس نيابة غرب القاهرة، والذى أصدر قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكليف أطباء الطب الشرعي بتشريح جثة الضحية لتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير فني، وأمرت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحرى حول الواقعة، وحجز المتهم على ذمة التحريات. 
 
كان قسم شرطة الزيتون تلقى إخطارا بوصول شاب في العقد الثاني من العمر، متوفى، إثر اصطدامه بسيارة ميكروباص، وبالتحري تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وسائق ميكروباص على أولوية المرور، فقام السائق بالاعتداء على الطبيب وإصابته فى عينه، وأصر الطبيب علي تحرير محضر بالقسم، فهدده السائق بدهسه، ثم صدمه صدمة شديدة لمسافة 250 مترا مما أدى إلى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جابر صبري

أمبراطورية الميكروباص

ماذا بعد رعونة وسفالة سائقي الميكروباص؟؟؟ نرجو من رجتا المرور تعيين خدمات غير مرتشيه بمسار الألف مسكن مدبمة نصر...الوضع أصبح سئ جدا..ويوميا نري حوادث ومهازل ورعونة بخط السير عاليه من سائقي الميكروباص....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة