أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل ألعاب فيديو تم طرحها خلال عام 2017 الجارى

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:00 ص
أفضل ألعاب فيديو تم طرحها خلال عام 2017 الجارى العاب
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عام 2017 كان ملئ بالمفاجآت والأحداث المثيرة خاصة فيما يتعلق بعالم التكنولوجيا الحديثة والعاب الفيديو، فهناك عدد كبير من الألعاب الجديدة التى تم تطويرها، بالإضافة إلى الإصدارات الحديثة من العاب فيديو شهيرة، وفيما يلى نرصد لك حصاد موقع slantmagazine الأمريكى لأفضل العاب تم إطلاقها خلال العام الجارى.

Assassin’s Creed Origins

تمثل Assassin’s Creed Origins رؤية جديدة كليا لسلسة الألعاب الشهيرة، وهى مليئة بأحداث الأكشن والإثارة وتدور أحداثها فى مصر، فاللعبة ضمت أنظمة معارك جديدة يختبرها اللاعبون لأول مرة، وهو ما جعلها من بين الأفضل هذا العام.

Assassin’s Creed Origins
Assassin’s Creed Origins

 

Metroid: Samus Returns

من العاب الفيديو البسيطة التى تأتى مع تصميم متطور وحديث، وتمكنت خلال عام 2017 من حصاد شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، وهى مكونة من مستويات مختلفة وتساعد اللاعبين فى التسلية بشكل كبير.

Metroid Samus Returns
Metroid Samus Returns

 

PlayerUnknown’s Battlegrounds

حققت لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds شعبية واسعة للغاية خلال عام 2017 الجارى، فاللعبة باعت أكثر من مليون نسخة خلال ستة عشر يوما من إصدارها للاعبين بشكل رسمى.

PlayerUnknown’s-Battlegrounds
PlayerUnknown’s-Battlegrounds

 

Tacoma

إذا كنت من محبى الفضاء، وتفضل العاب الفيديو التى تتناول هذا الموضوع، فتم تصميم لعبة Tacoma على هذا الأساس، وهى تجرى أحداثها داخل محطة فضائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة