يترقب أحمد مجدى، لاعب الزمالك، الظهور لأول مرة فى تشكيلة فريقه خلال مواجهة حرس الحدود، المقرر لها اليوم الخميس، ضمن دور الـ 16 لمسابقة كأس مصر.
ولم يشارك أحمد مجدى فى أى مباراة مع الزمالك منذ انضمامه مطلع الموسم الحالى، حيث غاب لأسباب مختلفة سواء للإصابة أو للرؤية الفنية للجهاز الفنى.
ومن المنتظر أن يقود أحمد مجدى الجبهة اليمنى لفريق الزمالك خلال مباراة حرس الحدود غدا فى ظل غياب حازم إمام الظهير الأيمن الأساسى، وإصابة السورى علاء الشبلى، واستبعاد أحمد توفيق من القائمة لأسباب فنية.