خالد صلاح

نيوزويك: فشل أول تصويت بالكونجرس لعزل ترامب من رئاسة أمريكا

الخميس، 07 ديسمبر 2017 04:33 م
نيوزويك: فشل أول تصويت بالكونجرس لعزل ترامب من رئاسة أمريكا الرئيس الامريكى دونالد ترامب


كتب: هانى محمد
إضافة تعليق

قال موقع "نيوزويك"، إن أول استفتاء على عزل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب داخل الكونجرس الأمريكى فشل بنسبة كبيرة، وذلك بعد تعهد عضو الكونجرس الأمريكى أل جرين لإجراء تصويت فى مجلس النواب حول عزل الرئيس دونالد ترامب.

وأضاف الموقع فى تقرير له اليوم، أن هذه هى المرة الأولى فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية أن يتم إجراء تصويت لمحاولة عزل رئيس الدولة، وإن هذا التصويت يمثل أول استفتاء على استمرار الرئيس قبل أقل من عام على بدء فترته الرئاسية التى تستمر أربع سنوات.

وكان جرين، الديمقراطى الذى يمثل أجزاء من مدينة هيوستان تكساس، أول عضو بالكونجرس يطالب بعزل ترامب داخل مجلس النواب فى مايو الماضى.

وقال فى كلمة ألقاها فى وقت ماضى: "أرفض أن أقف مكتوفى الأيدى بينما يقوم ملياردير متعصب بالإضرار ببلادى بكل لا يمكن إصلاحه، ملياردير متعصب يتسامح مع العنصريين البيض ولا يتسامح مع الإسلام، ملياردير متعصب يتسامح مع العداء للسامية والعنصرية والانحياز الجنسى وكراهية الأجانب ورفض المثليين".


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد نور

خلاص مبقاش ينفع

بعد قراره امبارح اللوبي اليهودي مش هيسيبه واقف لوحده وهيدافع عنه لانه اعطاهم امس ما يتمنوه وان كنت اعتقد ان محاولات عزله كانت اسلوب ظغط عليه لينفذ ما يريدون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة