للمرة الـ28: مصر للطيران تجتاز التفتيش الأمنى لإدارة أمن النقل الأمريكية TSA

الخميس، 07 ديسمبر 2017 05:32 م
للمرة الـ28: مصر للطيران تجتاز التفتيش الأمنى لإدارة أمن النقل الأمريكية TSA الشركة القابضة لمصر للطيران
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل صفوت مسلم - رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وفدا رفيع المستوى من إدارة أمن النقل الأمريكية TSA فى ختام زيارته اليوم للقاهرة لمراجعة الإجراءات الأمنية على رحلات الشركة المتجهة إلى نيويورك.

 

وخلال اللقاء أشاد مفتشو أمن الطيران الأمريكى بمستوى فريق العمل الأمنى بقطاع أمن مصر للطيران القائم على تأمين الرحلات المتجهة إلى نيويورك إذ قام الفريق بمراجعة أدلة العمل والبرامج الأمنية ومراجعة إجراءات أمن المطار وأمن الطائرة وخطط الطوارئ وإجراءات تسجيل الركاب وقبول الأمتعة ومضاهاة أمتعة الركاب وحماية الأمتعة المسجلة وإجراءات تفتيش الركاب وإجراءات تأمين البضائع وهى نفس الإجراءات المتبعة فى التفتيشات السابقة.

 

واضاف اللواء اسماعيل عبدالجواد رئيس قطاع أمن مصرللطيران أن الفريق الأمريكى أشاد أثناء الاجتماع الختامى بالإجراءات الأمنية المقدمة من قبل قطاع أمن مصر للطيران وشعروا بارتياح كبير لما قامت به شركة مصر للطيران من مجهودات لرفع المنظومة الأمنية بالمطار .

 

كما أشاد بتطور الأداء الأمنى لقطاع أمن مصر للطيران فى كل زيارة يقوم بها ممثلى إدارة أمن النقل الأمريكى TSA  لمطار القاهرة الدولى.

 

جدير بالذكر أن إدارة النقل الأمريكية TSA تقوم بالتفتيش على الإجراءات الأمنية المُطبقة على رحلات مصرللطيران إلى نيويورك مرتين كل عام للتأكد من سلامة و أمن الرحلات وتعد هذه المرة هى الثامنة والعشرين التى تجتاز فيها مصرللطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء فى عام 2004.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة