خالد صلاح

انتفاضة محلاوية فى القسم الثانى.. وكفر الشيخ يتصدر المجموعة الثالثة

الخميس، 07 ديسمبر 2017 06:06 م
انتفاضة محلاوية فى القسم الثانى.. وكفر الشيخ يتصدر المجموعة الثالثة القسم الثانى



كتب محمد غنيم – محمد الشريف
إضافة تعليق

اعتلى فريق كفر الشيخ الذي يقوده فنيا عبد الناصر محمد قمة المجموعة الثالثة بعدما حقق فوزا مهما خارج أرضه على فريق كوكاكولا بهدف مقابل لا شىء فيما واصل فريقا غزل المحلة والبلدية انتفاضتهما فى المجموعة الثالثة بينما حقق فريق المنصورة فوزا كبيرا على نبروه فى المجموعة التى تشهد غياب حرس الحدود بسبب تأجيل مباراته أمام الأوليمبى لارتباطه بمباراة الزمالك في دور الـ 16 بكأس مصر .


محمد فايز يواصل ثورة التصحيح في غزل المحلة
واصل فريق غزل المحلة عروضه القوية تحت قيادة محمد فايز المدير الفني الجديد للفريق بعدما استطاع تحقيق الفوز الثالث له على التوالي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق دمنهور ليرتفع رصيد غزل المحلة للنقطة 17 فيما توقف رصيد دمنهور عند النقطة 11 في المركز الثاني عشر بالمجموعة .


بلدية المحلة يكسر عقدة كوم حمادة 
استطاع فريق بلدية المحلة الذي يقوده فنيا أحمد كشري تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بهدفين مقابل لا شىء وذلك على فريق كوم حمادة في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم باستاد مركز شباب كوم حمادة ليرتفع رصيد بلدية المحلة للنقطة السادسة عشر فيما توقف رصيد مركز شباب كوم حمادة عند النقطة 12 في المركز العاشر .


المنصورة يواصل الزحف نحو القمة بثلاثية في نبروه

واصل فريق المنصورة عروضه القوية بعدما استطاع تحقيق فوز كبير على فريق نبروه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت عصر اليوم باستاد المنصورة ليرتفع رصيد المنصورة للنقطة 18 محتلا بها المركز الرابع بالمجموعة فيما توقف رصيد اتحاد نبروه عند النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر بالمجموعة .


كفر الشيخ يحتل قمة المجموعة بهدف في كوكاكولا
ونجح فريق كفر الشيخ الذي يقوده فنيا عبد الناصر محمد فى اعتلاء قمة المجموعة برصيد 25 نقطة بعدما حقق الفوز على فريق كوكاكولا في المباراة التي أقيمت باستاد السكة الحديد ليفقد كوكاكولا 3 نقاط مهمة في مشواره نحو المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.


أبو قير يحقق فوزه الأول تحت قيادة أحمد الكأس
استطاع فريق أبوقير للأسمدة تحقيق فوزه الأول تحت قيادة أحمد الكاس بعدما حقق الفوز على فريق الحمام بهدفين مقابل لا شىء ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة للنقطة الثامنة مستمرا في المركز الأخير بالمجموعة فيما توقف رصيد الحمام عند النقطة 14 في المركز التاسع.


فاركو يعود للصورة بفوز خارج الديار على شربين 
فيما تمكن فريق فاركو من العودة مرة أخرى للمنافسة على قمة المجموعة بعدما استطاع الفوز على شربين بهدفين مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت باستاد شربين ليرتفع رصيد فاركو للنقطة 18 بينما توقف رصيد شربين عند النقطة الثانية عشر في المركز الحادي عشر بالمجموعة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة