محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 30 مواطنًا خلال اللقاء الأسبوعى بالأهالى

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:02 م
محافظ البحيرة تستجيب لشكاوى 30 مواطنًا خلال اللقاء الأسبوعى بالأهالى محافظ البحيرة وقيادات المحافظة
البحيرة - جمال ابو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء، اللقاء الأسبوعى لخدمة المواطنين وذلك بمكتبها بديوان عام المحافظة ،حيث التقت محافظ البحيرة بعدد 30 حالة ممن لهم بعض المطالب ويرغبون فى ايجاد حلول لها.

وذكر بيان للمحافظة اليوم أن المهندسة نادية عبده، وافقت على طلب كاهن كنيسة ابو سفين بجنوب التحرير بترخيص سيارة نقل رحلات من وحدة مرور برج العرب إلى بدر بالبحيرة بالإضافة إلى الطلب المقدم من الكاهن نفسه بالكنيسة يطلب رصف الطريق المؤدى للكنيسة.

كما وافقت محافظ البحيرة على توفير اطباء وتجهيز الوحدة الصحية لمشروع شروق، وكذلك الموافقة على طلب مقدم من عدد 16 أسرة بمركز بدر متضررين من ازالة مساحة 65 فدان واضعين يدهم عليها أملاك دولة يلتمسون تمكينهم من زراعة الأرض.

ووافقت محافظ البحيرة على طلب مقدم من اهالى ايتاى البارود يلتمسون الموافقة على توقف قطار خط مطروح فى محطة ايتاى فى الفترة من 6.30 صباحا حتى 8 صباحا ووجهت السكرتير العام ومخاطبة السكة الحديد لتوقف القطار فى الموعد المحدد المذكور فى المحطة.
وكذلك الموافقة على طلب مقدم من أحد الموطنين عن مربى ومنتجى الدواجن بالبحيرة يلتمسون الموافقة على انشاء منفذ لبيع الدواجن للمنتج والمستهلك ووجهت المحافظ مخاطبة وزير التموين والتجارة والغرفة التجارية.

ووافقت محافظ البحيرة على مطلب رجل مسن بمركز الدلنجات لديه اثنان من الأبناء مصابين بعجز كلى يلتمس اعفائه من سداد مبلغ 52 ألف جنيه مقابل حق انتفاع ووجهت محافظ البحيرة السكرتير العام ورئيس مدينة الدلنجات والشئون القانونية بفحص شكواه والعرض على المستشار القانونى لسداد المديونية واستحقاق حق الانتفاع بعد ذلك.

وخلال الاجتماع وافقت محافظ البحيرة على طلب معاق بمركز دمنهور تراكمت عليه القيمة الايجارية بملغ 2808 جنيه ووجهت المحافظ السكرتير العام لسداد 1808 جنيه من صندوق الخدمات بالمحافظة وألف جنيه منها شخصيا.

ووافقت محافظ البحيرة على طلب مقدم من أحد المواطنين عن أهالى قرية شابور بكوم حمادة يطلبون استكمال خطة الصرف الصحى بالقرية ووجهت المحافظ لعمل اللازم فورا وعودة شركة المقاولين العرب للعمل حيث يوجد رافع كما تم الانتهاء من 70 % من مواسير الانحدار.

كما وافقت على طلب مقدم من اهالى العزب والنجوع بقرية مؤسسة البستان بمركز الدلنجات يتضررون من ناتج العوادم والدخان الخاصة بمكامير الفحم ووجهت المحافظ رئيس المدينة وشئون البيئة لاتخاذ قرار الغلق.

حضر اللقاء اللواء مجدى عنانى السكرتير العام ومحمد سعدـ وكيل وزارة التربية والتعليم ومديرى المرور والتضامن الإجتماعى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة