أكرم القصاص - علا الشافعي

مباراة للشهرة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 08:00 ص
مباراة للشهرة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند رونالدو وسط لاعبى دورتموند
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو"، المباراة التي تجمع بين ناديى ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، خلف توتنهام الإنجليزي "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط والذى يواجه في نفس التوقيت بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد نقطيتن، متفوقاً بفارق الأهداف على أبويل نيقوسيا صاحب المركز الرابع والأخير.

وتعد مباراة اليوم "تحصيل حاصل" للفريقين بعدما تأكد صعود توتنهام وريال مدريد لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما لا يزال الصراع مشتعلاً بين بوروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا على احتلال المركز الثالث الذى ينتقل صاحبه لمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

وعن مباراة اليوم قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفى أمس، أنه على جماهير ريال مدريد ألا تنسى ما قام به الميرينجى على مدار الموسمين الماضيين وهو لم ينس ذلك، رداً منه على الانتقاد الشديد الذى يتلقاه الجهاز الفنى واللاعبون بسبب سوء النتائج فى الموسم الحالى وعلى الأخص بالدورى الإسبانى.

أضاف مدرب ريال مدريد خلال تصريحاته ، إنه يرغب فى تقديم مباراة قوية أمام بوروسيا دورتموند لاستعادة الثقة على الرغم من كونها تحصيل حاصل خاصة وأن الملكى حسم التأهل رسميا إلى دور الـ16 من الجولة الماضية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة