طارق العشرى يظهر فى دجلة اليوم بعد "خلافة" ميدو

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:30 ص
طارق العشرى يظهر فى دجلة اليوم بعد "خلافة" ميدو طارق العشرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلم اليوم الأربعاء، طارق العشرى، منصب القيادة الفنية لفريق وادى دجلة، خلفاً لأحمد حسام ميدو، الذى تقدم باستقالته عقب الهزيمة  من الاتحاد السكندرى، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

وتعاقد طارق العشرى على تولى مهمة قيادة الفريق الدجلاوى، حتى نهاية الموسم الحالى، كما استقر المدير الفنى على تشكيل جهازه المعاون والذى سيضم كلاً من أحمد حمودة ومحمد عبد الواحد مدربين مساعدين، وخالد خليل مدربا للحراس، وأحمد حافظ مدير إدارى، وسامى ناصر وعبد الحليم أطباء للفريق ، واستقر المدير الفنى على استبعاد فكرى صالح من مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول، والاستعانة بخالد خليل بدلاً منه، ويدرس مسئولو دجلة منح فكرى صالح منصب جديد داخل المنظومة بالنادى، من أجل الاستفادة من خبراته.

من جانيه قال طارق العشرى، إنه وافق على تولى المهمة فى هذا التوقيت الصعب، نظراً لامتلاك الفريق الدجلاوى عناصر مميزة إلا أن أحمد حسام ميدو كان يحالفه سوء توفيق واضح.

أضاف العشرى، أن المهمة تحتاج لمجهود كبير من المنظومة بأكملها لاستعادة الفريق هيبته وقوته وسط باقى فرق الدورى الممتاز، لافتاً إلى إنه سيبدأ مهمته بمواجهة المصرى فى مسابقة كأس مصر ثم المقاولون والأسيوطى والأهلى، فى الدورى متمنياً أن يحالفه التوفيق فيما هو قادم.

وعن ملف التدعيم فى الانتقالات الشتوية المقبلة، أكد المدير الفنى الجديد لدجلة، أن مناقشة هذا الملف سابق لآوانه، وسيتم دراسته بعد الانتهاء من تلك المباريات الصعبة، مؤكداً أن التدعيمات ستكون فى جميع المراكز التى تحتاج لدعم وبما يليق باسم دجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة