داعشى ليبى يعترف بذبح ودفن الأقباط بمدينة سرت.. الإرهابى يفجر مفاجأة: لوثنا مياه البحر بدمائهم كما لوثوه بدماء أسامة بن لادن.. ويؤكد: أبو معاز الجزراوى قاد العملية.. ومعدات التصوير مستوردة من تركيا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 03:30 م
داعشى ليبى يعترف بذبح ودفن الأقباط بمدينة سرت.. الإرهابى يفجر مفاجأة: لوثنا مياه البحر بدمائهم كما لوثوه بدماء أسامة بن لادن.. ويؤكد: أبو معاز الجزراوى قاد العملية.. ومعدات التصوير مستوردة من تركيا الإرهابى الليبى هشام إبراهيم وتنظيم داعش
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرتإدارة مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة (غرب ليبيا)، مقطع فيديو لاعترافات أحد أفراد تنظيم داعش الإرهابى الذى تم إلقاء القبض عليه من قبل قوات البنيان المرصوص التابعة للمجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى.

وأكدت إدارة مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة، فى بيان، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إنه بعد التحقيق مع المدعو هشام إبراهيم عثمان الملقب بـ"الديناصور" - يحمل الجنسية الليبية من مواليد 1982 وينحدر من مدينة درنة - من قبل مكتب التحقيق والتحرى بمكافحة الجريمة المنظمة فرع الوسطى، اعترف بأنه شارك فى ذبح ودفن 20 قبطيا من الجنسية المصرية، وشخصًا من جنسية إفريقية فى مدينة سرت الليبية.

201712061219391939
 
وأكدت إدارة مكافحة الجريمة مصراتة، أنه بعد موافقة رئيس قسم التحقيقات بمكتب النائب العام الليبى الصديق الصور، تم الذهاب واستخراج الجثث من غرب مدينة سرت.

وأشار الإرهابى فى اعترافاته أن شخص يدعى "هاشم بو سدرة" طلب منه التوجه إلى مدينة سرت الليبية، مؤكدا أنه تم انتقاء عدد من الارهابيين التابعين لتنظيم داعش لذبح الأقباط المصريين فى مدينة سرت، موضحًا أن الإرهابيين الذين نفذوا عملية ذبح الأقباط المصريين منهم شخص يدعى أبو عبد الرزاق السنغالى وأبو عبد الرزاق التونسى وأبو حفص التونسى وأبو محمد السنغالى وأبو أسامة التونسى وأبو عمر التونسى وأبو الليث من مدينة النوفلية عزوز.

وكشف الإرهابى الليبى عن مكان ذبح الأقباط المصريين فى مدينة سرت الليبية، موضحًا أن عملية ذبح الأقباط تمت على شاطىء سرت بالقرب من فندق المهارى، ومبنى الأمن العام فى المدينة، مشيرًا إلى أنه تم انتقاء أشخاص بأجساد ضخمة لذبح الأقباط ليظهروا فى المشهد بأجساد ضخمة.

elbashayer_image_1507322469

وأوضح امتلاك التنظيم الإرهابى معدات تصوير حديثة تم استخدامها فى عملية تصوير ذبح الأقباط المصريين، مؤكدًا أن كاميرات حديثة "ضد المياه" تم استيرادها من تركيا عبر مطار معيتيقة تم استخدامها فى عملية تصوير ذبح الأقباط المصريين بمدينة سرت، مشيرًا إلى أن قائد المجموعة يدعى "أبو معاز الجزراوى" وهو مواطن سعودى، وقيادى بارز فى تنظيم داعش بسرت.

وأكد الإرهابى الليبى فى اعترافاته التى نشرتها إدارة مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة الليبية، أنه تم دفن جثث الأقباط المصريين جنوب مدينة سرت الليبية.

وأضاف الإرهابى الليبى: "بعد انتهاء عملية ذبح الأقباط فى مدينة سرت صاح أبو عامر بالقول لوثنا مياه البحر بدماء النصارى كما لوثوا البحر بدماء الشيخ أسامة"، فى إشارة لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

وأشار إلى أن عناصر من تنظيم داعش نقلوا جثث الأقباط المصريين فى سرت بوضعهم فى سيارتين وتغطيتهم، موضحًا أن شخص يدعى "أبو البركات" تولى عملية دفن الأقباط المصريين جنوب مدينة سرت.

وتولى مكتب مكافحة الجريمة فى مدينة مصراتة الليبية عملية انتشال رفات جثث الأقباط المصريين جنوب مدينة سرت، بحسب مقطع الفيديو الذى نشرته إدارة مكتب مكافحة الجريمة تم استخراج 21 جمجمة يرجح أنهم للأقباط المصريين وللمواطن الافريقى الذين تم دفنهم فى تلك المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان عمار

نطالب محاكمتهم فى مصر واعدامهم

لكم من الله ما تستحقون أيتها القتلة المجرمون ، الله ينتقم منكم ،

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان عمار

اللهم احفظ مصر وشعبها مسلمين ومسيحيين من الكلاب الضالة

اللهم أحفظ مصر من هؤلاء العملاء الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

يقطع 21قطعه متساويه وتوزع على أهل الضحايا

هذا المجرم لابد من حضوره لمصر ويحضر فرد من كل عائلات الضحايا وبسكين حاده يقوم كل فرد من21فرد بقطع قطعه من جسم هذا الكلب ويجهز مجموعة من الكلاب ويتم تجويعها جيدا ويقوم هؤلاء الأفراد برمى هذه القطع للكلاب الجائعه كل هذا وهو حى....حتى يبرد نار هؤلاء الأهالي

عدد الردود 0

بواسطة:

امال الفلسطينية

يجب معاملته بالمثل اي بالذبح مواطنة تحب مصر

الكلاب الضالة اشرف منهم وانا ايضا اطالب باعدامهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الى الكلب الداعشي

دماء النصارى ليست ملوثة - بل عقولكم هي الملوثة - الانسان صنعة الله - وهذا الدم كان من الممكن ان ينقذ حياتك يا سفيه - اما عن الدين فهو لله - وقتل النفس التي حرم الله الا بالحق هي من اعظم الحرمات - ولكن كل يوم يثبت لي انكم لا دين ولا عقل وان هناك من يمول ويدفع الاموال الطائلة لتشوية صورة الاسلام عن طريق الاغبياء والجهلاء - ولكن اللوم كله يقع على الدول التي قررت ان تلغي التعليم وتلغي الدين فخرج اناسا جهالا يسهل تطويعهم ليكونوا خنجرا في ظهر الاسلام بدل من ان يكونوا سفراء له - والى الله المشكتى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

وهل هذه وصية نبينا ؟؟

الم يوصي نبينا بالاقباط خيرا .. الم يقل لنا ان فيهم ذمة ورحم ..وهل كانوا محاربين وهل هم كنصارى الغرب المجرم ..الم يكونوا يبحثون عن رزق يكفيهم ويكفي عوائلهم ولماذا لم تقتلوا امريكي او غربي بدلا عنهم... اللهم انا نبرأ منهم ومن افعالهم ... اللهم احشرهم يوم القيامة مع الذين خالفوا نبيك .. اللهم لا تكتب لهم رؤيته يوم القيامة ولا الشرب من يده الشريفة ..اللهم احشرهم زرق الوجوه وانتقم منهم في الدنيا والاخر بما عصوا نبيك وهديه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

ربنا موجود قادر يكشف الحقائق

شفاعتكم وصلاتكم تكون معنا ايها القديسيين الشهداء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة