جامعة المنوفية تتلقى 121 طعنا بانتخابات اتحاد الطلاب وتقبل منها 34

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 04:00 ص
جامعة المنوفية تتلقى 121 طعنا بانتخابات اتحاد الطلاب وتقبل منها 34 جامعة المنوفية - أرشيفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب إنه تم فحص جميع الطعون المقدمة من الطلاب المرشحين للانتخابات باتحاد طلاب جامعة المنوفية بشكل كامل وبشفافية مطلقة.

وأوضح مبارك أن كل كلية من كليات الجامعة شكلت لجنة لتلقى الطعون ترأس اللجنة عميد كل كلية ويشارك بها أحد أعضاء هيئة التدريس ومدير عام رعاية الشباب بالكلية وعضو قانونى، ويفضل أن يكون عضوا بالتدريس و2 من الطلبة المتميزين بالأنشطة من غير المرشحين للانتخابات على أن يراعى فى الجميع ألا يكون هناك أى انتماءات أو توجهات.

وأكد عاكف عبدالرازق مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى الطعون التى تلقتها الجامعة من الطلاب بلغ 121 طعنا، وتمت دراستها كاملة، وتم قبول 34 طعنا، بينما تم رفض 87 طعنا.

وأوضح عبدالرازق أن ماراثون الانتخابات بدأ بترشح 1050 طالبا وطالبة بالجامعة، ضموا 699 طالبا، 351 طالبة، وتم الفرز والتنقية للكشوف وفقا للاستبعادات والتنازلات والتى وصلت إلى 153 استبعادا ليصل الإجمالى بالكشوف 897 مرشحا لخوض الانتخابات على اتحاد طلاب جامعة المنوفية.

وأشار عبدالرازق أنه من المقرر أن يتم إعلان الكشوف النهائية لأسماء الطلاب عقب الانتهاء من استقبال طلبات التنازلات من المرشحين حتى موعد إعلان الكشوف النهائية.

وأضاف عبدالرازق أنه من المقرر أن تعلن الكشوف النهائية اليوم، على أن تبدأ الدعاية الانتخابية فى الكليات غدا الخميس، وتبدأ الجولة الأولى للانتخابات 10 ديسمبر المقبل، وجولة الإعادة 11 ديسمبر، وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم يوم 12 ديسمبر، انتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 13 ديسمبر، ومن المقرر أن تنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة