"تايم" تكشف عن الفيديوهات الأعلى مشاهدة على يوتيوب خلال 2017.. عرض غنائى تايلاندى يتصدر القائمة.. وفيديو ساخر لتنصيب ترامب فى المركز السابع.. واقتحام الأطفال لمقابلة BBC News يحصد 25 مليون مشاهدة

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 01:27 م
"تايم" تكشف عن الفيديوهات الأعلى مشاهدة على يوتيوب خلال 2017.. عرض غنائى تايلاندى يتصدر القائمة.. وفيديو ساخر لتنصيب ترامب فى المركز السابع.. واقتحام الأطفال لمقابلة BBC News يحصد 25 مليون مشاهدة يوتيوب
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "تايم" البريطانية عن قائمة بأكثر 10 فيديوهات مشاهدة على يوتيوب خلال عام 2017، إذ حققت أفضل 10 مقاطع فيديو على موقع يوتيوب أكثر من 633 مليون مشاهد، بزيادة قدرها 83 مليون مشاهدة مقارنة بقائمة العام الماضى، وتمت مشاهدة هذه الفيديوهات لمدة 40 مليون ساعة، كما أن القنوات التى نشرت هذه الفيديوهات لديها أكثر من 55 مليون مشترك.

 

1- عرض Until we will become dust - Oyster Mask | THE MASK SINGER 2

تصدر هذا العرض من إحدى مسابقات الغناء الشعبية فى آسيا لقائمة أفضل فيديوهات يوتيوب لهذا العام، إذ حصل على أكثر من 181 مليون مشاهدة، إذ تطلب الأداء من الراقصين ارتداء أقنعة متطورة لإخفاء هوياتهم، وقد تم إنتاجه فى كوريا وتايلاند وفيتنام والصين، ولكن هذا الفيديو كان من عرض بتايلاند.

 

2- إحدى رقصات المصمم كايلى هاناجامى على أغنية shape of you

حصل هذا الفيديو على أكثر من 118 مليون مشاهدة، إذ أصبحت إحدى الرقصات المصممة من قبل "كايلى هاناجامى" مصمم الرقصات الشهير فى لوس أنجلوس، على أغنية shape of you للمطرب "إد شرين" الأكثر مشاهدة على يوتيوب من أى وقت مضى.

 

3- فيديو Ping Pong Trick Shots 3 لمجموعة Dude Perfect الرياضية الأمريكية

يعد هذا الفيديو لإحدى حيل البينج بونج المذهلة، ثانى أعلى فيديو مشاهدة لمجموعة Dude Perfect الرياضية الأمريكية فى تاريخ اليوتيوب.

 

4-  غناء الطفلة "دارسى لين" ببرنامج المسابقات America’s Got Talent 2017

انبهرت لجنة التحكيم ببرنامج America’s Got Talent 2017 بأداء الطفلة "دارسى لين" ذات الـ12 عاما، وقرروا إرسالها فورا  إلى العروض الحية، وحصلت على اللقب عند انتهاء الموسم فى سبتمبر الماضى.

 

5- حلقة المغنى "إد شرين" بفقرة Carpool Karaoke

تعد هذه المرة الثالثة الذى تتصدر فيها إحدى فيديوهات فقرة Carpool Karaoke لقائمة يوتيوب، فهذا العام جاءت حلقة مغنى البوب الشهير إد شرين مع  جيمس كوردن بالقائمة، بعد تصدر فيديو المغنية إديل العام الماضى.

 

6- عرض المغنية ليدى جاجا بمسابقة Super Bowl

تمت مشاهدة أداء المغنية ليدى جاجا بمسابقة Super Bowl نحو 3.8 مليون مرة بعد يوم واحد من عرض المسابقة.

 

7-  فيديو ساخر لحفل تنصيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

وجاء فى المركز السابع فيديو ساخر من قناة lip reading أو قراءة الشفاه لحفل تنصيب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إذ يحتوى الفيديو على بعض المشاهد الكوميدية الساخرة لبعض الأحاديث الجانبية بين ترامب وأوباما وهيلارى كلينتون وجورج بوش.

 

8- فيديو لتاريخ العالم

أما المركز الثامن فكان من نصيب مقطع فيديو لرصد تاريخ العالم بأسره فى أقل من 20 دقيقة، فرغم أن مؤسس القناة بيل وورتز ينشر مقاطع فيديو متحركة قصيرة على يوتوب منذ عدة سنوات، لكن لم يحظ أى شىء باهتمام كبير مثل هذا الفيديو.

 

9- فيلم الإنيمشن القصير In a Heartbeat

هذا الفيلم المصغر عن صبى يتبع قلبه هو أول فيلم رسوم متحركة قصير يظهر بالقائمة منذ عام 2011، إذ تم إنتاجها من قبل بيت ديفيد واستيبان برافو فى كلية رينجلينج للفنون والتصميم.

 

10- مقاطعة الأطفال لمقابلة BBC News

حصدت مقابلة البروفيسور روبرت كيلى مع بى بى سى نيوزعبر سكايب، التى قاطعها ابناؤه بدخولهم إلى الغرفة بأكثر من 25 مليون مشاهدة، وأصبح الفيديو الأكثر شعبية للشبكة الإخبارية حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة