بسمة وهبة: بركان عربى إسلامى سينفجر حال إعلان ترامب نقل السفارة للقدس

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 03:44 ص
بسمة وهبة: بركان عربى إسلامى سينفجر حال إعلان ترامب نقل السفارة للقدس الإعلامية بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنه سيكون هناك عواقب خطيرة حال قيام الإدارة الأمريكية متمثلة فى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية للقدس، حيث إن ذلك يُعد اعتداءً صريحًا على الأمة الإسلامية والعربية، وسيسبب بركان غضب عربى وإسلامى قد يُهدد الجميع.

 

وأضافت "وهبة"، خلال برنامجها "هنا القاهرة"، على قناة "القاهرة والناس"، أن الرئيس ترامب اتصل هاتفيًا بالرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، وجاء رد السيسى بأن موقف مصر ثابت بشأن القدس، ويجب الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطينى.

 

وتابعت: "أعتقد أن ترامب لو بيفكر بعقلانية لازم يتراجع عن قراره، لأنه لا يتحدث عن دولة فلسطين فقط، ولكن القدس دى رمز للعرب كلهم، الخطوة دى ممكن تهز أمن واستقرار المنطقة بالكامل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

والله

لالايكون عنك امل حتي لاتحبطى ... لانة كالعادة نندد نشجب ..والسلام عليكم وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

اللة غالب

انت بتحلمى يا بسمة

صدقينى محدش هيفتح بقةواعلان القدس عاصمة لاسرائيل فى الوقت دة وفى ظل ضعف من كل الشعوب العربية ونشغال حماس بالسبوبة وكيفية الحاق خساير بالجيش المصرى دة انسب وقت لاسرائيل وامريكا هنسمع شوية هوهوة من المتشدقين بالعروبة وبعدين هيبقى امر مفروض ومنتهى الى ان تقوم الساعة

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

يا ساتر يا رب

يا تري ايه مكونات البركان ده اهل اليمن اللي بيحلربو بعض ولا ليبيا اللي كلها ارهابيين ولا فلسطين حماس ولا حسينية العراق ولا الباقي من سوريا .....فعلا بركان جامد لازم يخافو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة