إزالة 30 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بطريق "بنى سويف - الفيوم" القديم

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 11:33 ص
إزالة 30 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بطريق "بنى سويف - الفيوم" القديم جانب من الحملة

بنى سويف - هانى فتحى
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، اليوم الأربعاء، برئاسة المحاسب محمود المغربى رئيس المدينة، بالتعاون مع مديرية أمن بنى سويف، من تنفيذ 30 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية بطريق بنى سويف الفيوم.
 
قاد الحملة اللواء علاء شاكر مساعد مدير أمن بنى سويف، والعقيد هشام فريد مأمور مركز بنى سويف، والنقيب محمد طاهر رئيس نقطة شرطة بلفيا، والمهندس عيد ذكى نائب رئيس المدينة، والمهندس عبد العزيز زلطة مدير حماية الأراضى الزراعية ببنى سويف، وبعض عاملى الوحدة المحلية برفقة معداتها.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة