خالد صلاح

عصام شلتوت

عائلة الأهلى تبدأ بتكريم طاهر.. العب يا أحمر

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:00 م



إضافة تعليق

أرجوك لا تنس أن الأهلى سيظل رافعا شعار «الأهلى فوق الجميع»، هذا الشعار الذى حدث به صالح سليم المايسترو، رحمه الله، قائمة المبادئ الحاكمة للقلعة الحمراء.
 
تلك المبادئ التى نشأت على ضفاف النيل بمقر الأهلى ببيت العائلة الحمراء، أكدتها المجالس.. وعاشت عليها الجمعيات، وتغنت بها الجماهير.
• ياحضرات.. تذكروا جيدا أن المجالس المتعاقبة ظلت حتى 2014 حين ترأس المهندس محمود طاهر المجلس السابق، وبغض النظر عما يعد خروقات لم يُبلغ من ادعوا القرب من طاهر الرجل بها، إلا أن الشعب الأحمر ممثلا فى أعضاء النادى 147 ألفا.. وعشرات الملايين من الجماهير، يعى جيدا أن عزة ناديه تظل رايتها ترفرف مؤكدة: «الأهلى فوق الجميع».
 
• ياحضرات.. هنا.. راقبوا، ما يحدث الآن!
محمود الخطيب رئيس الأهلى الحالى الذى رفع رؤية.. وليست شعارا هى: «عائلة الأهلى».
 
بيبو.. يبدأ عهده، بتنفيذ السطر الأول من ترجمة رؤية قائمته، عائلة الأهلى، بإعلان يدفع كل الأهلاوية إلى مواصلة الفخر والاعتزاز بـأهلاويتهم.
نعم.. ياسادة.. الخطيب يعلن أن مجلسه سيبدأ مشواره بتكريم المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى السابق، عن مجمل أعماله.
 
نعم أكدت عبارات بيبو أن التكريم لما قدمه طاهر.
 
• ياحضرات.. انظروا.. كيف ارتبط إعلان تكريم طاهر بانتظار أن يحدد هو الموعد طبقا لأجندته الخاصة، حتى يجد موعدا يناسبه.
• ياحضرات.. تلك هى رؤية الأهلى.. هذا هو ما قدمه بيبو وقائمته حين أعلنوها صريحة «عائلة الأهلى».
 
يبدو أنهم كانوا يريدون إكمالها بأن القلعة الحمراء فى مسيس الحاجة لعودة «عائلة الأهلى» مكتملة بكل خلافات العائلة الواحدة.
• ياحضرات.. لا تنتظروا من ابن النادى محمود الخطيب أن يصفى حسابات!
نعم.. فمن يعرف الأهلى جيدا وعايش أفراد عائلته سيصدق دون وصف أن بيبو يعى تماما حجم الشرخ الذى كاد أن يصيب جدران بيت العيلة الحمراء، ولكنه لم يصب من قريب أو من بعيد أساساته!
 
• ياحضرات.. تعالوا.. نؤكد أن الأهلى يغرد شبه وحيد خارج السرب.
فالمجالس التى تعاقبت سلمت الراية الحمراء خفاقة، فى العصر الحديث تحديدا.. سلمها المايسترو صالح سليم، رحمه الله، إلى حسن حمدى، الذى تركها لمحمود طاهر، وهاهى الآن فى يد بيبو.. رمز الأهلى وابن النادى ليعلن أن يوم العمل الأول سيكون تكريم من قدم للنادى خلاصة جهده، وهو محمود طاهر.
 
• ياحضرات.. الخطيب الذى أعرفه لن يسدد فواتير انتخابية، وأيضا لن يترك كرة التسخين تنتقل فى جنبات النادى، بل سيسددها بعيدا جدا إلى حيث لا رجعة.
• ياحضرات.. عائلة الأهلى لمن يعرفها دائما تنجح فى لم الشمل سريعا، ولم تشرخها يوما انتخابات ولا تسلل لها من يخرق المبادئ.
 
عائلة الأهلى.. تفسد كل مخططات الوقيعة بتوجيه الشكر، بل والتكريم لأحد من ترأسوا المجلس الأحمر، وأداروا البيت العتيق، بما يليق بتلك العائلة الكبيرة.
افرح.. يا أهلى بـ«عائلتك».. بيبو.. يكرم طاهر.. العب يا أحمر.. ياكبيرررررررررر.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل ..

العب يا أحمر ....

طيب ياخدوا الفيتامين الاول..الدنيا برد ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة