كشف حساب النواب فى الأندية الرياضية..مرتضى ينجح ونجله يخسر معركة العتال بالزمالك..ورانيا علوانى تنتصر على "عجينة" بالأهلى..وحسانين يشعل شمعة الشواكيش..فرج عامر يفوز بسموحة..ونصر الدين فى حلوان..والسيد بالأولمبى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:30 ص
كشف حساب النواب فى الأندية الرياضية..مرتضى ينجح ونجله يخسر معركة العتال بالزمالك..ورانيا علوانى تنتصر على "عجينة" بالأهلى..وحسانين يشعل شمعة الشواكيش..فرج عامر يفوز بسموحة..ونصر الدين فى حلوان..والسيد بالأولمبى الأندية المصرية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض عدد كبير من أعضاء البرلمان انتخابات الأندية الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية، وأسفرت تلك الانتخابات داخل الأندية الرياضة عن فوز عدد كبير من أعضاء مجلس النواب رئاسة بعض الأندية الرياضية، والبعض الآخر حصل على عضوية مجلس الإدارة.

 

إقبال ممثلى الشعب على خوض انتخابات الأندية، فتح الباب على مصرعيه لعصر جديد من الحياة الرياضية، والتى أشتد فيها وطيس الانتخابات فى أشهر الأندية الشعبية فى مصر.

 

ففى نادى الزمالك، والتى شهدت الجمعية العمومية له حضور ما يقرب من 43 ألف عضو، وهى أكبر جمعية عمومية فى تاريخ الرياضة المصرية، والتى تم التصويت فيها على مدار يومين حصل المستشار مرتضى منصور عضو لجنة الشئون التشريعية بالبرلمان على ما يقرب 26541 فى معركة على مقعد رئاسة النادى، ليحافظ منصور على مقعدة داخل الدائرة.

 

738845_0
مرتضى منصور

 وفى الجهة المقابلة من نادى الزمالك وعلى أبواب "منطقة ميت عقبة"، اكتسح النائب طارق سعيد حسانين، عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة منافسه البرلمانى السابق سيد جوهر، بما يقرب من ضعف عدد الأصوات الصحيحة فى انتخابات نادى الترسانة وهى قلعة الشواكيش، على منصب رئاسة النادى الأزرق، حيث حظى حسانين بدعم كبيرمن قبل أعضاء البرلمان، وعلى رأسهم النائب سلمان وهدان، وكيل البرلمان والنائب عمرو أبو اليزيد، والنائب إيهاب الخولى والبرلمانية شادية ثابت والنائبة نشوى الديب، والنائب سعد بدير.

 

59331-صور-رئيس-نادى-الترسانة-الجديد--(12)
رئيس نادى الترسانة الجديد

 

60847-صور-رئيس-نادى-الترسانة-الجديد--(24)
صور رئيس نادى الترسانة الجديد

 

كما فاز النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة في مجلس النواب وأمين عام اتحاد عمال مصر برئاسة مجلس إدارة النادى المصرى القاهرى لمدة أربع سنوات مقبلة، ليمنح أعضاء الجمعية العمومية للنادى رئيس ائتلاف حب الوطن وقائمته حق إدارة النادى.

953
النائب محمد وهب الله 

 

بينما حسم النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة، مقعد رئيس نادى سموحة، فيما حسم الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، مقعد رئيس مجلس إدارة  نادى حلوان العام.

201705090559265926
فرج عامر 
 
download
نصر الدين 

 

 وفاز النائب على الكيال، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بالبرلمان بمقعد رئيس نادى سمالوط العام، وفاز النائب طارق السيد، عضو لجنة الشباب والرياضة  بمقعد رئيس نادى الأوليمبى، ليستمر فى قيادته للنادى السكندرى العريق.

 

23041
على الكيال 

 

hqdefault
طارق السيد 

 

بينما فاز فى عضوية مجلس الإدارة من نواب البرلمان السباحة العالمية كابتن النادى الأهلى الدكتورة رانيا علوانى عضو مجلس النواب على مقعد العضوية فوق السن.

_15110179298117023_M
رانيا علوانى

 

على الجانب الآخر، لم ينجح النائب أحمد مرتضى منصور، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان فى الفوز فى انتخابات مجلس إدارة نادى الزمالك على مقعد نائب رئيس النادى وبالأخص فى مواجهة هانى العتال.

 

783
أحمد مرتضى 

 

وفى نادى الجزيرة، لم تستطع النائبة منى منير الفوز بعضوية مجلس إدارة النادى والذى يعرف بين الأندية الرياضية بأنه نادى الأثرياء.

 

 وفى نادى الشرقية، لم يحالف التوفيق  النائب خالد العراقى عضو البرلمان، فى الحصول على كرسى المجلس ليلحق بباقى الأعضاء الذين لم يحالف التوفيق.

 

 فيما خسر النائب أحمد الشرقاوى معركته فى نادى الحوار بالمنصورة، ضد منافسه إيهاب صفوت فودة، فى الانتخابات بعد حصول الأخير على 4900 صوت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة