فيفا يفتتح اليوم باب الحجز لشراء تذاكر مباريات مصر فى كأس العالم

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 12:45 م
فيفا يفتتح اليوم باب الحجز لشراء تذاكر مباريات مصر فى كأس العالم تذاكر كاس العالم
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات كأس العالم اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر.

 

وأوضح فيفا عبر موقعه الرسمي أن تلك المرحلة تمنح المشجعين فرصة تقديم طلبات تسمى بـ"تذاكر الفريق"، والتى ستمنحهم الحق فى حضور مباريات منتخب بلادهم فقط، وذلك بعد معرفتهم بمواعيدها من خلال القرعة.

 

وتتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، والتى تنطلق اليوم الثلاثاء، مرحلتين فرعيتين، الأولى اليوم وحتى 31 يناير المقبل، حيث يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين بالطلبات؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة وإنما بأسبقية الطلب.

 

وفى 18 أبريل ستتوافر تذاكر "اللحظة الأخيرة" على موقع الفيفا بالإنترنت، والتى ستباع أيضًا بأسبقية الطلب.

 

تذاكر كأس العالم
تذاكر كأس العالم
 

يذكر أن قرعة كأس العالم التى أقيمت الجمعة فى قصر الكريملين بروسيا، أسفرت عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى، إلى جانب منتخب روسيا مستضيف البطولة، ومنتخب أوروجواى، والمنتخب السعودى الشقيق، بينما يخوض الفراعنة أول مبارياتهم أمام أوروجواى فى 15 يونيو 2018.

 

وقال الفيفا إن التذاكر يمكن تقديم طلبات شراؤها من على الموقع الرسمى للاتحاد الدولى عبر الإنترنت، حيث تتراوح أسعار التذاكر بين 105 دولارات (نحو 89 يورو) و1100 دولار (932 يورو)، علماً بأن العدد الإجمالى لتذاكر كافة مباريات كأس العالم الـ 64 فى المونديال الروسى تبلغ 2.6 مليون تذكرة، ولكنها لن تطرح بأكملها للبيع، بل يتم بيعها على مراحل.

 

وبدا الاتحاد الدولى لكرة القدم فى بيع التذاكر لأول مرة فى 14 سبتمبر الماضى، ويستمر ذلك حتى 18 أبريل المقبل، الذى ستباع فيه تذاكر "اللحظة الأخيرة"، علماً بأن عملية البيع ستمر بعدة مراحل مختلفة.

 

وقبل إجراء قرعة البطولة يوم الجمعة الماضي بلغ عدد التذاكر التى باعها الفيفا نحو 750 ألف تذكرة، ذهب أكثر من نصفها (53%)، لمشجعين من روسيا، كما شهدت عملية بيع التذاكر اهتمامًا وإقبالاً كبيرًا من المشجعين بالولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا والصين والمكسيك وإسرائيل والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة