حصاد المحطة 12 فى قطار الدورى.. الأهلى يبدع فى جولة الرباعيات.. الزمالك يواصل الألغاز.. الإسماعيلى يحتفظ بالقمة رغم تعادل حزين.. رحيل ميدو وخالد عيد.. المقاولون يسقط بالثلاثة.. الثورة مستمرة مع النصر والرجاء

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 03:00 م
حصاد المحطة 12 فى قطار الدورى.. الأهلى يبدع فى جولة الرباعيات.. الزمالك يواصل الألغاز.. الإسماعيلى يحتفظ بالقمة رغم تعادل حزين.. رحيل ميدو وخالد عيد.. المقاولون يسقط بالثلاثة.. الثورة مستمرة مع النصر والرجاء مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري العام والتى شهدت غزارة تهديفية بعد تسجيل 23 هدفاً خلال تسعة مباريات رغم انتهاء أربعة منها بالتعادل سواء الإيجابى أو السلبى

ونرصد فى السطور التالية حصاد هذه الجولة ..

أولا .. نتائج الجولة

الأسيوطى 2-1 طنطا

الزمالك 1-1 الرجاء

الأهلى 4-1 إنبى

الإسماعيلى 0-0 بتروجت

الاتحاد السكندرى 4-0 وادى دجلة

سموحة 3-0 المقاولون

النصر 0-0 الداخلية

الإنتاج الحربى 1-1 المصرى

المقاصة 4-0 طلائع الجيش

ثانياً .. أرقام الجولة

 1- شهدت مباريات هذه الجولة تسجيل 23 هدفا فى 9 مباريات .

2- 32 كارت أصفر تم إشهارها فى هذه الجولة وتم إشهار الكارت الأحمر مرة واحدة .

3- تم احتساب 3 ركلات جزاء فى هذه الجولة أهدرت واحدة وسددت 2 بنجاح .

ثالثاً .. مفارقات الجولة

1-  واصل الإسماعيلي تصدره لمسابقة الدوري الممتاز رغم تعثره أمام بتروجت بالتعادل بدون أهداف، حيث رفع رصيده إلى 27 نقطة.

2- صعد فريق المصري إلى المركز الثاني، رغم تعادله مع الإنتاج الحربي، ليتفوق على الأهلي الذي يمتلك أربع مباريات مؤجلة، بفارق نقطة واحدة.

3- واصل فريق الزمالك ألغازه بالتعادل مع الرجاء بهدف لكل فريق ليدخل فى حسبة برما مع جماهيره .

4- واصل الأهلي هيمنته وعروضه القوية منذ عودته للمشاركة في الدوري، بعدما حقق انتصارًا كبيرًا على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليصل المارد الأحمر إلى النقطة الثانية والعشرون في المركز الثالث بالدوري مع وجود أربع مباريات مؤجلة له بالمسابقة.

 

5- قرر خالد عيد الاستقالة من تدريب فريق طنطا عقب الهزيمة من الأسيوطي بهدفين مقابل هدف في بداية منافسات هذا الأسبوع، قبل أن يقبل فايز عريبي رئيس النادي هذه الاستقالة ويسند مهمة تدريب الفريق إلى أسامة عرابي.

6- كما رحل ميدو عن وادي دجلة بعد السقوط المهين أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة.

 

7- شهدت مباريات هذه الجولة الفوز بأربعة أهداف في 3 مباريات، وهي فوز الأهلي على إنبي، والاتحاد السكندري على وادي دجلة، ومصر المقاصة على طلائع الجيش.

8- تلقى فريق المقاولون العرب صاحب الأداء الجيد منذ بداية المسابقة هزيمة ثقيلة أمام سموحة في هذه الجولة بثلاثية نظيفة، ليسمح للفريق السكندري بالتفوق عليه بجدول ترتيب الدوري محتلًا المركز الخامس.

9- حصد فريقا النصر والرجاء نقطة مهمة فى هذه الجولة حيث تعادل الأول مع الداخلية والثانى مع الزمالك فى صراع الفريقان للنجاة من دوامة الهبوط .

10- انتهت 4 مباريات في هذه الجولة بالتعادل، منها الإيجابي وسلبي ، حيث تعادل الزمالك أمام الرجاء بهدف لكل فريق، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة الإنتاج الحربي أمام المصري، بينما حكم التعادل السلبي مباراة الإسماعيلي أمام بتروجت، وهو نفس الحال لمباراة النصر أمام الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة