تفاصيل جلسة فاروق جعفر مع لاعبى الزمالك والجهاز الفنى بعد تأخير المران

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 06:01 م
تفاصيل جلسة فاروق جعفر مع لاعبى الزمالك والجهاز الفنى بعد تأخير المران فاروق جعفر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد فاروق جعفر المستشار الكروى لمجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق، بالنادى بتعليمات من مرتضى منصور رئيس النادى وجاءت الجلسة قبل المران ليتم تأخير موعد انطلاقه.

وأكد جعفر خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفنى على عدد من النقاط قائلا: "الزمالك فريق كبير لايرضى أحد أن يكون فى هذا الوضع حيث تم شراء لاعبين بالملايين وهم الأفضل"، موضحا أنه اختار بعضهم ويثق فيهم.

تابع فاروق جعفر: "لابد أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز بالبطولات مبديا دهشته من الأداء الغريب.. مش احنا اللى نتعادل مع الرجاء مع احترامنا لأى فريق فلابد أن نثبت أن المرحلة القادمة ستكون مختلفة ولابد أن يكون هناك دور للاعبين الكبار بالفريق  ننتظر فريقا آخر لإسعاد الجماهير لأن النادى لم يقصر فى شىء ووفر جميع الإمكانات وعندنا أفضل اللاعبين لذا لابد أن نحقق أفضل النتائج".

كما أجرى جعفر اتصالا بمرتضى منصور خلال اجتماعه مع اللاعبين وطلب منه الحضور إلى النادى للاجتماع باللاعبين ولكن مرتضى منصور رفض وفقا لتصريحاته.

كما أكد فاروق جعفر أن حازم إمام ومحمد إبراهيم وباسم مرسى لاعبى الزمالك تحدثوا فى الجلسة التى عقدها معهم وتعاهدوا على الظهور بشكل جديد للفريق.

وأضاف ثلاثى الزمالك لفاروق جعفر، أن ما حدث كبوة لن تتكرر وأن المرحلة المقبلة ستشهد شكلا آخر تماما للفريق وأن جميع للاعبين ليس بينهم أى خلافات وتربطهم علاقه قوية ووعدوا باستعادة ثقة الإدارة والجماهير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة